قائد جبهة ثره يهنئ القيادة السياسية بمناسبة العيد الـ 56 لثورۃ 26 سبتمبر

69

 

عدن الخبر/ خاص

 

من الخطوط الأمامية لجبهة ثره ومن أوساط متارسها رفع قائد جبهة ثره القائد/ طه حسين بوبكر نيابة عن جميع منتسبي الجبهة قيادات وأفراد برقية تهنئة للقيادة السياسية ممثلة بالرئيس المشير /عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وشعبنا العظيم بمناسة ذكرى الــ 56 لثورة الـ 26 من سبتمبر.

وكانت نص البرقية كما يلي :-

نهنئكم جميعا حكومة وشعبا ونيابة عن جميع قادة وأفراد جبهة ثره بهذه المناسبة ونرفع لفخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذا العيد الوطني الـ 56 لثورة الـ 26 من سبتمبر.

وأهنئكم وكافة أبناء شعبنا العظيم بهذه المناسبة الوطنية.

متمنيا لكم التوفيق والسداد في مهامكم الوطنية للوصول باليمن إلى بر الأمان .

 كما نفتخر  بما قدمه شعبنا العظيم من  معاني العزة والكرامة  والمبادئ التي لازال يذود عنها  من أجل الحياة الكريمة .

 حيث إنه اليوم لازال يسطر الملاحم البطولية في رفض الإنقلاب والعودۃ ببلادنا إلی عصر التخلف والجهل.

نهنئكم بالإنتصارات العظيمة التي يحققها الأبطال البواسل والملاحم الأسطورية التي سطروها في دحر المليشيا الانقلابية ومشروعها الكهنوتي البائد في كل المناطق وآخرها الذي كان على يد أبطال ألوية العمالقة  مسنودين بالتحالف العربي المشترك  في محافظة  الحديدة.

وإننا نجدها مناسبة لنؤكد لكم ولكل أبناء شعبنا العظيم أن جميع أبطال جبهة ثره صامدون وسيصمدون بإذن الله في وجهه العدوا برغم شحة الإمكانيات وعدم إهتمام جميع الجهات المختصه بمعاناتهم إلا أنه لن يثنيهم ذلك ولن يعيقهم بإذن الله .

وأخيرا لايسعنى إلا أن أقول نسأل الله  العلي القدير أن يعيدها علينا جميعا وقد تحررت بلادنا وساد السلام وعم الأمان وقد تحقق كل ما نصبوا إليه .

قد يعجبك ايضا