العميد/ عبد القوي باعش،، العيد الوطني ال 56 لثورة 26 سبتمبر المجيدة،، ذكرى غرست في قلوب أبناء الشعب الحر الذي ضحى من اجل الوطن و من اجل اقامة الجمهورية .

68

 

عدن الخبر/ مقالات

 

يهل علينا العيد الوطني الـ 56 لثورة 26 سبتمبر المجيدة التي انهت عصر الكهنوت و الظلام الذي اذاق شعبنا الظلم و مارس في حقه الاستبداد على مدى سنوات ، هذه الذكرى غرست في قلوب ابناء الشعب الحر الذي ضحى من اجل الوطن و من اجل اقامة الجمهورية .

ان ما حققه ابطال الثورة من منجزات سطرت بالدماء الزكية حاول البعض تدميرها و تغليب المطامع الشخصية على مصلحة الوطن وما نجده الان هو نتيجة تقديم الذات عند البعض وهانحن اليوم نبحث من جديد عن المنجزات التي تحققت بتضحيات الشعب .

تلك الممارسات حالت دون استقرار الوطن و جعل تلك الجماعات الكهنوتية تعاود السعي لتدمير الجمهورية فعاثتت بالبلاد و حاولت استغلال الفرصة ولكن سرعان ما تحطمت احلام جماعة الكهنوت مجددا ،امام القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي وخلفه الشعب الذي امتزجت الحرية بدمائهم جيل بعد جيل ، و تهاوت الجماعة الكهنوتية في مختلف الجبهات امام المقاومة الشعبية و الجيش الوطني واصبحت نهاية تلك الجماعات قريبة.

ومن خلال هذه المجلة الأمنية
نحث الشعب على المضي قدما في الدفاع و المقاومه ضد ميليشيا الانقلاب الحوثي لأن تكلفة المقاومة مهما بلغت التضحيات تظل اقل بكثير على الشعوب الحره من تكلفة الاستسلام للطغيان والظلم و الاذلال كما اننا نهنئ الشعب العريق وكافة منتسبي الأمن والجيش بهذه الذكرى المجيدة ونجدد التمسك بالجمهورية و الديمقراطية خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية .

العميد / عبدالقوي باعش
مدير عام التوجيه المعنوي و العلاقات العامة وزارة الداخلية
( رئيس تحرير مجلة الحارس )

قد يعجبك ايضا