وزير الداخلية يؤكد اهتمام الوزارة بشرطة أرخبيل سقطرى وأجهزتها الأمنية المختلفة

39

عدن الخبر/متابعات 

أكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري، أن وزارة الداخلية تضع شرطة محافظة أرخبيل سقطرى ضمن أولويات خططها وبرامجها ولن تألو جهداً في تقديم الدعم لأجهزتها الأمنية المختلفة لتقوم بدورها في فرض الأمن والاستقرار بالمحافظة والحفاظ على السكينة العامة والسلم الاجتماعي .

جاء ذلك خلال لقائه ،اليوم، مدير أمن محافظة أرخبيل سقطرى العميد علي أحمد الرجدهي وناقش معه مستجدات الأوضاع الأمنية بالمحافظة وآخر تطوراتها .

وتطرق مدير عام شرطة أرخبيل سقطرى خلال اللقاء إلى الجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية في مختلف مديريات المحافظة لاستتباب الأمن ..مستعرضا الخطط الأمنية التي تنفذها إدارة الأمن وكذا المعوقات التي تعترض سير عمل أجهزتها الأمنية بالشكل المطلوب ..لافتا إلى أن الوحدات الأمنية بحاجة ماسة لأعمال ترميم وتأهيل مبانيها ومقراتها ..مؤكدا أن الأجهزة الأمنية تقوم وفق تنسيق تام مع السلطة المحلية بالمحافظة.

وثمن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية جهود قيادة شرطة محافظة أرخبيل سقطرى وأجهزتها الأمنية ومنتسبيها التي تبذلها وفق خطتها الأمنية للحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة .. مشددا على أهمية أن يتحلى منتسبي شرطة محافظة أرخبيل سقطرى باليقظة والحس الأمني العاليين والاضطلاع بالمهام والأدوار الملقاة على عاتقها على أفضل صورة .

حضر اللقاء الوكيل المساعد لوزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء عبدالناصر عثمان صبيرة .

قد يعجبك ايضا