نقابة عمال وموظفي الشركة اليمنية للإستثمارات النفطية والمعدنية م/ عدن تصدر بيان هام (وثيقة)

104

 

عدن الخبر/ خاص

 

اصدرت نقابة عمال وموظفي الشركة اليمنية للإستثمارات النفطية والمعدنية – عدن بيان هام حصلت صحيفة عدن الخبر الإلكترونية على صورة منه، حملت فيه قيادة الشركة كامل المسؤولية ..

 

نص البيان:

الاخ المدير العام التنفيذي
الأخوة نواب المدير العام
الأخوة مدراء الدوائر

نحمد الله القدير الجبار على نعمه ظاهرة وباطنة ونعوذ به من سخطه وزوال نعمته.

في سابقة خطيرة وغير متوقعة لم تقدم عليها أي إدارة سابقة للشركة منذ تأسيسها عام 1989م ما أقدمت عليه قيادة الشركة بوضع اسفين وشق صف أبناء الشركة الواحدة وقيامها بتقسيم موظفيها إلى شرائح ودرجات فهناك موظفي الدرجة الممتازة والأولى وموظفين درجة ثانية وثالثة و…….إلخ، معتمدين بذلك وللأسف الشديد على معايير غير عادلة وغير شفافة ولا تخفى على أحد ومن المعيب وغير اللائق أو المنطقي استخدامها.

وكنا نسعى إلى التغلب على مشاكل كشوفات رواتب ق4 وتوحيدها مع بقية كشوفات مرتبات الشركة بعد إنجاز كافة تسوياتهم المستحقة. إلا أنه وبخطوة صرف المرتبات يوم أمس 25 سبتمبر 2018م بحسب الشرائح الوظيفية زاد الطين بله وتم التأسيس لفصل مالي جديد بين الزملاء وخصوصا أن الصرف تم تحت مسمى المرتب وليس غيره كمكافآت ونثريات كما تقوم به في بعض الحالات.

إن ما أقدمت عليه قيادة الشركة من خطوات سيكون له تبعاته السلبية من شق صف الموظفين وبذر المشاحنات فيما بينهم في الوقت الذي يجب عليها أن تراعي الأمانة والمسؤولية الملقاة على عاتقها وتطبق أبجديات العمل الإداري الناجح وترسيخ مبدأ العدالة والمساواة وخلق أجواء من الود والتعاون بين الموظفين لما فيه مصلحة العمل والشركة وأبنائها.

وللتذكير فان عجلة الزمن لا تتوقف والأيام دول والتاريخ لا ينسى وهنيئا لمن سجل اسمه وعمله في أنصع صفحاته.

وعليه:

فإننا نحمل قيادة الشركة كامل المسؤولية ونخص بالاسم كلا من:

د. عبدالله عمير – المدير العام التنفيذي
م.هاني العشلة – نائب المدير العام ش. م. ا.
م. عادل الحمادي – نائب المدير العام ش.ف.
م معين الحميقاني – مدير دائرة الموارد البشرية
م. محمد عوض المسعودي – مدير دائرة الرقابة والتفتيش

وندين بشدة ما أقدمت عليه من الكيل بمكيالين وتقسيم موظفيها وحقوقهم إلى شرائح. ونطالب بتصحيح هذا الخطأ ومساواة الجميع في الحقوق والرواتب وتغيير طريقة تفكيرها في التعامل مع الموظفين والنظر للجميع من موقع المسؤولية العادلة، كما ندين استمرار عدم صرف مرتبات زملائنا المتعاقدين مع البقية

ما لم فإننا لن نقف عاجزين لتحقيق ذلك بشتى الطرق المتاحة قانوناً وسنوصل أصواتنا لأعلى المستويات كما ندعوكم جميعاً ايها الموظفون والعمال إلى رفض هكذا ممارسات والوقوف بحزم مجتمعين كيد واحدة ضد أي جهود تسعى لزعزعة بنيانكم المرصوص.

وفق الله الجميع لكل خير….

صادر عن الهيئة الإدارية للنقابة
26 سبتمبر 2018م

قد يعجبك ايضا