الحراك الجنوبي يدعو الى المشاركة الشعبية الواسعة في فعالية اكتوبر المجد

73

 

عدن الخبر/ خاص

 

دعا المجلس الاعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب جماهير شعب الجنوب من مضيق باب المندب وحتى المهره الى المشاركة الشعبية الواسعة في فعالية الذكرى ال ٥٥ لاكتوبر المجيد والتي تنظمها مكونات الحراك الجنوبي في ساحة العروض بخور مكسر بالعاصمة عدن .
وقال المجلس في بلاغ صحفي ان ذكرى اكتوبر تاتي في ظروف محينة وعصيبة يعيشها شعبنا في ظل مايعرف الان بالمحافظات المحررة ولكنها مكبلة بانعدام الخدمات بشكل كامل وارتفاع المعيشة مما يهدد بكارثة اجتماعية واقتصادية قادمة في ظل عدم اكثرات دول التحالف العربي والحكومة الشرعية بما يجري وفي ظل مماحكات وصراعات اضحت حديث العالم وهو ماعبر عنه الامين العام للامم المتحدة مؤخرا .
ودعا المجلس الاعلى ان تكون المليونية محاكاة حقيقية لواقع اليوم المتردي ودعوة صادقة لموقف جنوبي موحد تمثل في جمع مكونات الحراك لتبني الفعالية لاول مرة في تاريخ الحراك الجنوبي وان تكون خطوة في طريق توحيد كافة مكونات وقوى الجنوب الوطنية .
واشار المجلس الاعلى الى ان الاوضاع العامة في الساحة الجنوبية اليوم تستدعي توحيد الصفوف بعيدا عن الاستعلاء وان الجنوب لن يكون معافى الا بوحدته وغير ذلك فهو التوهان والتقوقع في شرك الماضي الاحادي الذي انهى دولة لم تدم سوى ٢٣ عاما .
وطالب المجلس الاعلى جماهير شعب الجنوب الى التعاطي الايجابي في الاعداد والترتيبات مع اللجنة التحضيرية برئاسة الشيخ محمد مشدود والزحف الى العاصمة عدن يوم ١٣ اكتوبر لرسم مستقبل جنوبي موحد .

قد يعجبك ايضا