أمن العاصمة عدن :- القبض على ابرز زعماء العصابتين المسلحتين المتورطين بأحداث منطقة القاهرة بعدن

66

 

عدن الخبر/ خاص

 

تمكن أمن العاصمة عدن فجر اليوم السبت من إلقاء القبض على مطلوبين أمنيا في أحداث منطقة القاهرة وذلك في زمن قصير بعد فض الاشتباك المسلح.

حيث وقع زعماء العصابتين المسلحتين الضالعتين في الأحداث المؤسفة التي شهدتها منطقة القاهرة فجر اليوم السبت في قبضة رجال الأمن، وتم تحويلهم إلى سجن البحث الجنائي للتحقيق معهم وإتخاذ الإجراءات القانونية تمهيداً لإحالتهم إلى النيابة.

وكانت قد اندلعت اشتباكات مسلحة بين مجموعتين مسلحتين خارجتين عن النظام والقانون، في منطقة القاهرة بمديرية المنصورة ما أسفرت عن إصابة اثنين من مسلحي العصابتين، وحرق ثلاث سيارات لمواطنين في منطقة تسمى (الشولة).

وفور اندلاع الاشتباكات عززت قوات الطوارئ والدعم الأمني التابعة لإدارة أمن العاصمة عدن مكان المواجهات المسلحة بعربات حديثة وأطقم أمنية بالإضافة الى مساندة اطقم من الحزام الأمني مع قيادة وأفراد قسم شرطة القاهرة في فض النزاع المسلح.

حيث تمكنت قوات الأمن من السيطرة على الوضع، وتمشيط المنطقة للبحث على المسلحين الخارجين عن القانون والقبض عليهم ونقلهم إلى البحث الجنائي تمهيدا لإحالتهم الى الجهات المختصة لينالوا جزائهم العادل نتيجة حيازتهم لأسلحة ومواد متفجرة ممنوعة، وإقلاقهم للسكينة العامة، وإتلاف ممتلكات عامة وخاصة للمواطنين أثناء الاشتباكات.

#المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن

السبت 29 سبتمبر 2018م

قد يعجبك ايضا