وكيل وزارة الداخلية يطلع على المنشآت والمقرات الأمنية في أبين

58

عدن الخبر/متابعات 

أطلع وكيل وزارۃ الداخلية المساعد لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبدالناصر صبيرۃ، اليوم،ومعه مدير عام شرطة محافظة أبين العميد الخضر النوب، على أوضاع عدد من المنشآت والمقرات الأمنية التابعة لإدارۃ شرطة أبين.

 

وخلال الزيارة التي شملت مقر البحث الجنائي، ومعسكر قوات الأمن الخاصة، وشرطة السير، ومبنی شرطة النجدۃ، والسجن المركزي في زنجبار وشرطة الكود، تعرف اللواء صبيرة، علی مستوى أوضاع وجاهزية المباني والمقرات التابعة لشرطة أبين، ومدى الأضرار التي لحقت بتلك المباني وذلك تمهيداً لإعادۃ تأهيلها وترميمها وبناء ما دُمر منها.

 

كما استمع اللواء صبيرة، إلى شرح مفصل من القيادات الأمنية في أبين حول المشاكل والمعوقات التي تواجه سير عملهم والاحتياجات اللازم توفيرها لرفع مستوی الأداء الأمني وتعزيز الأمن والاستقرار في أبين.

 

ووجه صبيرة، إدارۃ المشاريع بوزارۃ الداخلية برفع تصور كامل بشأن تأهيل المنشآت والمباني التابعة لشرطة أبين لإدراجها ضمن مصفوفة المشاريع التي سيتم رفعها إلی قيادۃ الوزارۃ لمناقشتها وإقرارها والتحضير لتنفيذها..مؤكدا حرص واهتمام نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، بدعم شرطة أبين بكافة الإمكانيات اللازمة للنهوض بها وتمكينها من أداء واجباتها الملقاة على عاتقها على أكمل وجه.

 

رافقه في الزيارۃ مدير عام إدارة المشاريع بوزارۃ الداخلية العميد المهندس أحمد المحسني وعدد من القادۃ والمختصين في الوزارة وإدارة شرطة أبين.

قد يعجبك ايضا