رئاسة اللجنة التحضيرية لفعالية الذكرى ال٥٥ ل١٤ اكتوبر تجتمع برؤساء الدوائر واعضاء اللجنة الإشرافية لاستكمال الترتيبات لإحياء الفعالية باعتبارها مناسبة وطنية

63

 

عدن الخبر/ خاص

عقدت اللجنة التحضيرية لفعالية الذكرى ال٥٥ ل ١٤ اكتوبر ٢٠١٨م اجتماعا موسعآ مع أعضاء اللجنة الإشرافية ورؤساء الدوائر باللجنة التحضيرية وذلك لاستكمال الترتيبات اللازمة لإحياء الفعالية ..

وفي الاجتماع الذي ترأسه رئيس اللجنه الشيخ محمد مشدود في مقر اللجنه في خور مكسر بالعاصمة عدن لعصر اليوم السبت الموافق ٢٩/٩/٢٠١٨م والذي كان اجتماع حول الاستعدادات والترتيبات الجاريه على قدم وساق لإحياء الفعالية من خلال تقديم التصورات وخطط العمل من كل رؤساء الدوائر واعضاء اللجنة الإشرافية وفق الخطوط العريضة التي يجمع عليها كل ابنا الجنوب باعتبارها مناسبة وطنية لا تقتصر على احد او اي جهه أو طرف سياسي بموجب المشاركه الفاعلة من كل ابنا الجنوب تحت شعار الجنوب لكل أبنائه ..

كما شدد الحاضرون في الاجتماع المنعقد أن هذه الفعالية هي كذلك تتمحور في ملامسة الواقع لتردي الوضع المعيشي والاقتصادي وما نتج عن معاناة المواطنين لإيصال رسالة نوعيه للمطالبة بتحسين الظروف المعيشية والاقتصادية للمواطنين ..

وبعد تقديم التصورات وخطط العمل من قبل رؤساء الدوائر واعضاء اللجنة الإشرافية أكد الجميع إلى إنجاح هذه هذه الفعالية للمناسبه الوطنية للذكرى ال٥٥ ل ١٤ اكتوبر بكل السبل الكفيلة والوسائل المتاحة مهيبين بدعوتهم لكل أبناء الجنوب من المهره الى باب المندب للتوجه الى العاصمه عدن يومي ١٣ و١٤ أكتوبر للمشاركة الفاعلة في هذه الذكرى لثوره. عظيمه مجيده ..ثورة ال ١٤ أكتوبر ..

الرحمه للشهداء
الشفاء للجرحى
الحريه للاسرى
النصر لابطال الجنوب في الجبهات

صابرصبيره
الناطق الرسمي لفعالية ١٤ أكتوبر ٢٠١٨م

قد يعجبك ايضا