محافظ حضرموت يتفقد الأعمال الإنشائية بجسري حله وابن سيناء ويوجه بسرعة إقرار دراسة جسر امبيخة

54

عدن الخبر/متابعات 

تفقد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم الأعمال الإنشائية الجارية حاليا بجسري حلة وابن سيناء البحري والتي تنفذ من قبل مجموعة العمودي اليمنية للمقاولات والتجارة وتمويل الصندوق العربي الكويتي بتكلفة إجمالية بلغت نحو 9 ملايين و 200 دولار.

وشدد محافظ حضرموت على أهمية انجاز المشروعين الحيويين اللذين يقعان على مدخل مدينة المكلا الغربي خلال المدة المحددة والمتمثلة بعام كامل والالتزام بالمعايير الفنية المتفق عليها، مشيدا في الوقت ذاته بمجموعة العمودي التي نفذت العديد من المشاريع في حضرموت وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال عملها.

وأشار محافظ حضرموت إلى أن جسري ابن سيناء البحري وامبيخة من الجسور التي تضررت بشكل كلي بسبب الكوارث التي ضربت المحافظة خلال السنوات الماضية خصوصا بعد كارثة العام 2008م، وتوقف تمويل إعادة بنائها بسبب الحرب التي شهدتها البلاد، وتمت إعادة التمويل لها عقب التواصل الذي تم من قبل السلطة المحلية مع الشرعية والصندوق العربي الكويتي.

كما تفقد المحافظ البحسني جسر امبيخة الذي تضرر بشكل جزئي، موجها بسرعة إقرار دراسة إعادة بنائه والتي تم إعدادها من قبل المختصين بالمحافظة.

رافقه في الزيارة وكيل حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي ومدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت الدكتور محمد باخلعة ورئيس مجلس إدارة مجموعة العمودي الشيخ عبدالقادر سعيد العمودي ومديرها العام شفيق حسين العمودي وعدد من المسؤولين في مكتب الاشغال بالمحافظة ومجموعة العمودي اليمنية.

قد يعجبك ايضا