أمين محلي البريقة يدشن المرحلة الثالثة لصرف المستحقات المالية لمستفيدي الرعاية الإجتماعية بالمديرية

56

 

عدن الخبر/ خاص

عدن – محمد القادري

 

دشن أمين عام المجلس المحلي بمديرية البريقة محافظة عدن وليد الحاج علي ، المرحلة الثالثة من عملية صرف المستحقات المالية لمستفيدي الرعاية الإجتماعية بالمديرية ، المقدمة من البنك الدولي ، بالشراكة مع منظمة اليونيسف .

وفي التدشين ، أستمع الحاج من ضابط مشروع الحوالات النقدية الطارئة بالمديرية ، جيهان محمد ناصر ، إلى شرح توضيحي حول إجراءات الصرف والترتيبات المتخذة لضمان إيصال المساعدات النقدية لكل مستفيد يداً بيد البالغ عددهم ” 3767 ” حالة ، مشيراً إلى أن عملية الصرف ستستمر إلى حين الإنتهاء من تسليم كافة المستفيدين مستحقاتهم المالية .

وحث أمين عام المجلس المحلي بالبريقة ، القائمين على المشروع بتبسيط عملية الصرف أمام كبار السن والمعاقين لحصولهم على مستحقاتهم بكل يسر وسهولة والتي ظلت متوقفة منذ الحرب ، مشدداً على ضرورة تلافي القصور التي رافقت عملية الصرف في المراحل السابقة .

وثمن الحاج دور البنك الدولي ومنظمة اليونيسف على دعمهم بتنفيذ هذا المشروع الهام في التخفيف من المعاناة الإنسانية للأسر الفقيرة والمحتاجة التي خلفتها مليشيات الحوثي الإنقلابية ، شاكراً جهود بنك التسليف التعاوني الزراعي ” كاك بنك ” على تعاونه في صرف المستحقات المالية للمستفدين .

قد يعجبك ايضا