انطلاق الدورة التدريبية الخاصة بتطوير مهارات كوادر سكرتارية الأمانة العامة للمجلس الانتقالي

53

عدن الخبر/متابعات 

بحضور الأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي، والأستاذ فضل محمد الجعدي، الأمين العام المساعد، انطلقت صباح اليوم الأحد، في مقر الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، الدورة التدريبية الخاصة بتطوير مهارات كوادر سكرتارية الأمانة العامة للمجلس التي تنظمها على مدى خمسة أيام الدائرة التنظيمية.

وخلال التدشين، أكد أمين المجلس، في كلمة مقتضبة، على أهمية تنظيم مثل هذه الدورات في تعزيز مهارات منتسبي الأمانة، في إطار البناء المؤسسي للمجلس. داعيا المتدربين إلى الاستفادة من المحاضرات والتدريبات التي سيتلقونها خلال الدورة، وتطبيقها في واقعهم العملي.

وكان رئيس الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة للمجلس، الأستاذ منصور زيد، قد ألقى في افتتاح الدورة، كلمة عبر فيها عن سعادته بتوفير هذه الفرصة لتأهيل وتدريب كادر الأمانة العامة للمجلس الانتقالي، مؤكداً على أن عملية تأهيل الكادر من أهم أولويات الدائرة التنظيمية للمجلس.

ونوه إلى أن أهمية هذه الدورة التدريبية، تكمن في كونها عنصر مهم في العمل الإداري والتنظيمي للمجلس، مشير إلى أنه ستكون هناك المزيد من الدورات الهادفة لتحسين مستوى العمل الإداري.

وطالب زيد في ختام كلمته، المشاركين بالاستفادة المثلى من هذه الدورة وعكسها على في مجالاتهم العملية المختلفة، ومتمنياً لهم التوفيق والنجاح.

وتلقى المشاركون في أول أيام الدورة محاضرات في المفاهيم الأساسية لإدارة الأعمال المكتبية والسكرتارية، كما تعرفوا على عناصر إدارة الأعمال وطبيعة العمل الإداري، على أن تتواصل فعاليات الدورة يوم غدٍ وفقاً للبرنامج المحدد لها.

قد يعجبك ايضا