بتوجيهات من قيادة التحالف العربي بعدن.. ابو اليمامة يقود حملة أمنية ضد الباسطين على أراضي مؤسسة الكهرباء.

60

 

 

عدن الخبر/ خاص

عدن / خاص

 

 

قاد العميد منير اليافعي ـ”ابو اليمامة” حملة أمنية ضد الباسطين على أراضي وممتلكات المؤسسة العامة للكهرباء بالعاصمةعدن ارضية المحطة الكهربائية المقدمة من الإمارات بمدينة الشعب بالعاصمة عدن.

حيث قامت صباح اليوم قوة أمنية بقيادة ابو اليمامة بدك البناء التي استحدثها بلاطجة ومتنفذون على أرضية الكهرباء التي يتم تجهيزها لبناء محطة الكهرباء المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة، كما قامت القوات الإمنية بتوقف المسح على الارضية الواقعة بجوار الكهروحرارية التي تمر فيها خطوط الكهرباء (الضغط العالي).

وفي تصريح للقائد ابو اليمامة قال فيه ان وجود القوات الأمنية هو لحماية أمن واستقرار الوطن والمواطن والحفاظ على الممتلكات والعامة والخاصة من اي اعتداءات قد تطالها.

واضاف أبو اليمامة : بان القوات الأمنية لن تسمح لإين كان باالتطاول او الإعتداء على الممتلكات العامة والأراضي التابعة لها.

كما دعا ابو اليمامة أصحاب راس المال بعدم شراء الأراضي التابعة للدولة، ومن يخالف ذلك سيتم هدم بناياته ومصادرتها ولن يستثنى احد من ذلك.

من جانه اشاد المهندس مجيب الشعبي مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بعدن بما قامت به قوات الدعم الإسناد بقيادة أبو اليمامة بمنع الاعتداءات والبسط على اراضي المؤسسة العامة للكهرباء.

شاكرا دول التحالف العربي على توجيهاتها الصريحة والمباشرة لمنع الإعتداءات على الممتلكات العامة بمافيها ممتلكات مؤسسة للكهرباء .

وثمن الشعبي الدعم المقدم من دولة الإمارات الشقيقة في إنشاء محطة كهرباء جديدة ستساهم في بشكل كبير في سد العجز الذي تعاني منه العاصمة عدن وبقية المحافظات المحررة.

الجدير بالذكر ان قيادة التحالف العربي بعدن استجابت لإستغاثة موظفي الكهرباء بعد اقتحام متنفذين لأراضي المؤسسة وعلى اثر ذلك وجه التحالف العربي قوات أمنية للنزول للمنطقة ومنع البناء المستحدث.

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد
الأثنين 1 أكتوبر 2018م

 

قد يعجبك ايضا