ذكرى المصفري الصبيحي تكتب: الى اهلنا في الصبيحه ..

121

 

عدن الخبر/ كتابات حرة

بقلم/ ذكرى المصفري الصبيحي

 

الى اهلنا في الصبيحه ..

نتابع مايدور الان في ساحل رأس العارة والقتنة التي يريدها الاخرون لكم …واحب اقول لكم حلوا مشاكلكم بعقل وحكمة فآنتم قبيلة نسية منسية …ولا تذكروا على بالهم الا حين يشتد الصراع بين الاخوة الشياطين في الجنوب حول السلطة وتقسيم الكعكة في عدن …لقد جعلوا منكم في كل مراحل الوطن السياسية مند الاستقلال وقود وقرابيين لكل حروبهم ومعاركهم الطائشة …وعند الرخاء انتم منسيون و في نظرهم قطاع طرق وعصابات نهب واهل ثأر ومتخلفين …!

الاخوة الجنوبيين شكلوا جيوش ومعسكرات والوية ودول داخل دولة في وقتنا الراهن يهددون الوطن وانتم تعلمون كل ذلك ولم يعد الموضوع مخفي على احد ….ان سمنهم في عجينهم …ولا ينتقدون بعضهم ولا يتكالبون على بني جلدتهم …!
اما انتم فقد نكلوا بكم اشد تنكيل وشبعت الارض والجبال من دماء وجثت ابنائكم ، وهاهو الساحل الغربي وباب المنذب وعدن والعند يشهدوا على كلامي … وماكتفوا الجنوبيين من احتساء دمائكم في كل الجبهات وهاهم اليوم يدفعوكم ان تتصادموا مع بعضكم ويسعون ان تقطع مفاصلكم مابين انتقالي وشرعي وانتم الاخسرون وانتم من ستدفعون ثمن فتنتهم واستهتارهم بكم….!
نناشد كل عقلاء الصبيحه والاصحاء فيها بآيقاف هذة الفتنة فورا …ووقف كل الاعمال التصعيدية وايقاعات التطبيل لكل الاطراف والجلوس مع المختلفين والمتهورين …. ووقف الفوضى التي يراد لها ان تشتعل فبما بينكم … ووقف من ينوي ان يفجرها فيمابينكم ويشعل النار بين اخوة واهل … وحذاري حذاري ياصبيحه تفقدوا عقولكم وتسقطوا في مخطط ومستنقع مرسوم ومحاك من قبل للقضاء عليكم واضعافكم واحتلال اراضيكم … ودعوا العارة ومضاربها في حالهم يكفيهم فقر وحرمان وتخلف واوجاع وفقد لاغلى ابنائهم .. اتقوا الله ياصبيحه بهذة القبيلة التي لم يآتي لها من صراع الجنوبيين غير التهميش والنكران والجحود والشماتة …
الله يحفظ قبيلتنا من فتنة نائمة ارادوا لها اهل الشر ان تصحى وتنهي ماتبقى من رجال الصبيحه واسودها …
الله المستعان

ذكرى المصفري الصبيحي
المانيا

قد يعجبك ايضا