اللواء 39 مدرع نموذجآ فريد في الوطنيه والاخلاص ورمزآ يضرب به المثل في المؤسسه العسكريه!!

54

 

 

عدن الخبر/ خاص

مقال ل: انعم الزغير البوكري.

 

تابعت كغيري في مواقع التواصل الاجتماعي تلك الحملات التي تحاول أن تستهدف اللواء39مدرع وقيادته لغرض التشويه وكمحاولة لطمس بطولات تضحيات القائد الفذ العميد الركن عبدالله الصبيحي.

يعلم الجميع أن اللواء 39مدرع (معسكر بدر) يعتبر من افضل الالوية حضورآ وتنظيمآ عن مختلف الاوليه في المحافظات الجنوبية ،حيث يعتبر هذا اللواء رمزآ للجنديه والوطنية والوفاء والاخلاص لهذا الوطن يضرب به المثل ،وذلك يعود الفضل بعد الله لقائد اللواء العميد الركن عبدالله الصبيحي الذي بكفائته وحنكه وحكمه قيادة وخبراته العسكرية استطاع أن ينهض بهذا اللواء ويرتقي به ويعيد قواه ويلملم شمله بكل وفاء واخلاص .

ليعلم أولئك المرجفون أن لم يحدث في اي لواء غير لواء39مدرع من اعاده لهيكله الدبابات بأشراف مهندسين واعادتها الى جهازيتها.

ليعلم أولئك الاقزام أن كل الرديات في جميع الالويه يأخذها القاده الى جيوبهم ،ماعدا لواء39مدرع فإن الرديات فيه يأخذه بها قائده الفذ العميد الركن عبدالله الصبيحي ذخائر وعتاد لهذا اللواء ….نعم كم انتم عظيم ايها القائد الوطني والمخلص والذي قل مانجد من أمثاله في هذا الزمن .

حقآ أن قائد اللواء39مدرع العميد الركن عبد الله الصبيحي قام بتشكيل هذا اللواء وقام في بناء قواته وتوفير كل ما يلزمه من مجهوده ودون أن يمنح اي ميزانيه من الدوله .

انا هنا لا ادفع عن هذا القائد الفذ ،وليس هذا القائد بحاجه لمن يدافع عنه سوى انا أو غيري ،ولكن أعماله وتضحياته وبطولاته وإخلاصه ووفاءة ونزاهته وحكمه وحنكة قيادته هي كفيله أن تدافع عنه وهي الوحيده التي قادره على اسكات كل الابواق واخراس كل لسان حاقد أو مريض من النطق بالإساءة لهذا القائد الغيور.

لاشك بأن اللواء 39مدرع وقائد الفذ نموذجآ فريد في الوطنيه والوفاء والاخلاص لهذا الوطن ،ورمزآ يضرب به المثل في المؤسسه العسكريه وذلك بنجاحاته في مهاماته التي اؤكلت إليه وتفاني قائده بالمسئولية الملقاة على عاتقه وأدائها على أكمل وجه .

قد يعجبك ايضا