جمعية إنسان التنموية تدشن مشروع توزيع التمور بالجوف

96

عدن الخبر/متابعات 

برعاية وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة الأستاذ/ عبدالرقيب فتح وبرعاية محافظ محافظة الجوف اللواء/ أمين بن علي العكيمي.

وبالتنسيق مع اللجنة العليا للإغاثة دشنت جمعية إنسان التنموية اليوم مشروع توزيع التمور المقدم من مركز الملك سلمان للإغاثة ، عدد ٥٠٠ كرتون تمر من مكرمة الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وفي التدشين صرح مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل الأستاذ/ هادي شمعان حيث أشاد بدور اللجنة العليا للإغاثة لتقديمها مثل هذه المشاريع العظيمة التي تتلمس احتياجات النازحين في الجوف من مختلف المحافظات وناشدها بتقديم المزيد من المعونات والاغاثات.

كما أكد شمعان بأن مثل هذه المشاريع في هذا الوقت الراهن هي المأمولة والمنشودة من جميع المنظمات والمؤسسات خصوصا في ظل انهيار العملة المحلية وارتفاع الأسعار وكثرة الوافدين على المحافظة في هذه الأيام.

كما شكر بدوره جمعية إنسان التنموية على الجهد التي تبذله من أجل إنجاح المشاريع التنموية التي تقدمها للمحافظة.

هذا وقد ألقى مدير الجمعية الأستاذ/ عادل الروحاني كلمة شكر فيها اللجنة العليا للإغاثة ممثلة برئيسها سعادة الوزير أ/ عبدالرقيب فتح على هذا المشروع الطيب الذي سيساهم في التخفيف من معاناة الكثير من الأسر الفقيرة والنازحة في المحافظة.

كما شدد على ضرورة المزيد من الدعم والاهتمام بهذه الفئات المجتمعية التي تعاني والنزوح والتهجير ، في ظل الأوضاع المعيشية القاسية التي يعيشونها.

كما دعا منظمات المجتمع المدني ورجال الأعمال وفاعلين الخير إلى الاهتمام بهذه الفئة المجتمعية التي هي في أمس الحاجة إلى مد يد العون لهم والتخفيف من معاناتهم.

من جانب آخر شكر المستفيدون اللجنة العليا للإغاثة الذين لهم الفضل بعد الله في التخفيف عليهم من أعباء النزوح والاسعار المتزايدة في ظل هذه الاوضاع المأساوية.

كما شكر المستفيدين جمعية إنسان التنموية على ماتبذله من مجهود كبير في دعمهم ومساندتهم آملين أن تستمر هذه المشاريع العظيمة وأن تغطي كل إخوانهم من النازحين في المحافظة.

قد يعجبك ايضا