مدير عام هيئة المساحة الجيولوجية و الثروات المعدنية يستقبل العميد الركن محمد سالمين باتيس

59

عدن الخبر/متابعات 

استقبل صباح اليوم مدير عام هيئة المساحة الجيولوجية و الثروات المعدنية فرع حضرموت المهندس صلاح أحمد بابحير العميد الركن محمد باتيس وذلك بمقر الهيئة بفوه .

حيث ناقش حيثيات الدراسات الجيولوجية و الهيدرولوجية و الطبوغرافية ونتائج الجسات الجيوفيزيائية التي نفذت في مناطق المرتفعات الشمالية الغربية بحضرموت بمنطقة قارة الفرس وسدة باتيس وهذه المناطق بحاجة ماسة للمياه من أجل الشرب و الاستخدامات الأخرى حسب متطلبات الحياة والتخفيف من نقل المياه من مسافات بعيدة و بكلفة كبيرة نظرا لعدم استقرار تعرفة المحروقات مما أدى إلى هجرة البعض و النزول إلى الوديان بهذة المشاريع المائية بإذن الله ستوفر متطلبات الحياة من المياه و الإستقرار و أقامت مشاريع التنمية .

وأعرب العميد الركن محمد باتيس عن شكره و تقديره للجهود التي بذلت من الهيئة لإجراء الدراسات الأولية و المتابعة للسلطة المحلية في تنفيذ هذه المشاريع الضرورية لتلك المناطق .

وأضاف بابحير أن الهيئة مستعدة لتقديم جميع الدراسات ذات الاختصاص لما يخدم المواطن في جميع ربوع البلاد من أجل الاستقرار و القضاء على مشاكل المياه من أجل الإنسان و الحيوان و الزراعة و تولي السلطة المحلية بالمحافظة جلاء اهتمامهاً لمشاريع المياه و المشاريع الأساسية التي تخدم و تلبي متطلبات المواطنين بكافة أنحاء المحافظة .

قد يعجبك ايضا