التحالف العربي حررنا من بعضنا وفرقنا من أهلنا

121

 

عدن الخبر/ كتابات حرة

كتبه بتأمل جلال السويسي

 

 

رجاءً محد يزعل …
كل ابناء الشعب لايدري ماذا يدور بهذه البقعة الجغرافية المترامية الاطراف ولايعد عنده إي خبر عمن أوصلنا إلى هذه المرحلة الخطيرة ..

أنقسمنا إلى فرق لاتنتمي لبعضها فمن من يعارض أخاه واباه وحيبه وزميله وصاحبه لا لشيء فقط ليقول عكس ما يقول صاحبه إذا قال التحالف العربي كويس فتقول أنت التحالف العربي مش كويس بل تتهمه بمرتزق وزنديق وغيره ..ولا تتفق معه
.
صحيح أنه ساعدنا على تحرير عدة مناطق ومحافظات من سيطرة اغبيأ آخر الزمن ولكنه قسمنا إلى جماعات وميليشيات ودعم كل منا بدعم يختلف عن الآخر ليحقق هدفه المنشود والذي مازال يسعى لتحقيقه وهو (( *دولة ميليشيات متناحرة*))
لا يمن أتحادي ولا يمن جنوبي ولا يمن شمالي بل كل واحد منا يده على الزناد ضد الآخر ..
والهدف الآخر الذي مازال لم يبث فيه غير بعض التلميحات التي سينبثق عما قريب وهو (( *عزل اليمن كلياً عن العالم من خلال التجويع الممنهج لشعبه*))..
تحررنا من الحوثي ومن المد الشيعي الإيراني ولكننا لم نتحرر من الظلم من ورث الظلم لنا ونحن بالجنوب لم يكن للظالم إي مكان بينا ، جميعنا على دراية وعلى أطلاع بإن أغلب الناس لم تستطع شراء حبة سمك ولا ربع كيلوا من السمك لتتناولة مع وجبة الغداء مع وجود قيادات تابعة للحكومة الشرعية وللتحالف تعيش في بذخ الجاهلية الأولى من قوت الشعب منهم من يخصم مبالغ كبيرة من المرتبات ومنهم من يأخذ المرتبات الكاملة بحجة الغياب الواهية وكل تلك الخصميات لم تؤرد للبنك المركزي كترجيعات مالية ..
وهذا الظلم تحت غطاء التحالف العربي ..
والمصيبة الكبرى أنك تجد الحكومة تمد يدها للخليج لأنقاذ العملة من الانهيار غافلة عما يدور ببعض المعسكرات والدوائر الإيرادية الحكومية من قبل قياداتها من السطوا على الاموال حتى صارت تملك أموال قارون لو يتم محاسبة تلك العصابات القيادية وأخذاعها للمسألة القانونية وأعادة ما سطوا عليه للبنك المركزي سيضاهي الريال اليمني الدولار بالصرف إذا تم توريدها لخزينة الدولة بشكل رسمي ..

وهناك ممتلكات تم أقتناءها تلك القيادة منذ توليهم زمام الأمور بعد الحرب الظالمة بمليارات الدولارات تكفي لتجعل اليمن دولة مصنعة تضاهي الدول الخليجية إذا فتحت الحكومة مبدء الثواب والعقاب وطبقت القانون الذي خسرت من أجل أعداده ملايين الريالات وبدءات بما يملكه جلال عبدربه والعيسي وبن دغر وحكومته وبعض قيادات الالوية وووووو.. وأودعتها بالبنك كمال عام ماذا سيحدث ..سنعتز بأنفسنا ويكون رئيس الدولة مش شحات من الخليج بل سنكتفي ذاتياً .

ومن معي لبناء وطن خالي من قيادات النهب التي فرضها الحرب وعلى الشعب أن يعلنها للملاء *كفاية* ما أوصلونا إليه نترجاهم يعيدوا ما نهبوه وإلأ الشعب نفذ صبره ….

*أرحموا ترحموا*

بقلم جلال السويسي

قد يعجبك ايضا