قائد لواء39مدرع نحنا لم نقوم بالخصم على أحد من الأفراد المداومين والمنتظمين.

73

عدن الخبر/متابعات 

أكد العميد الركن عبدالله الصبيحي قائد لواء 39مدرع (بدر)بخور مكسر أنه لاصحه للاخبار التي تم تداولها حول في بعض المواقع الإلكترونية والتي تعتبر فاقده للمصاداقيه والشفافية حول قيامنا بالخصم 50%من مرتبات الجنود في معسكرنا .

وقال العميد الركن عبدالله الصبيحي اننا لم نقوم بالخصم على أحد من الأفراد المداومين والمنتظمين والمواظبين بالدوام ،ولكن كما هو سائد في كل الالويه العسكرية وكذلك في المؤسسه العسكريه أن من يتغيب عن الدوم يتم الخصم عليه على حسب ايام الغياب في الشهر .

وبالرغم أن أولئك الافراد ممن قاموا برفع الشكاوئ متغيبين لأكثر من شهرين ولم يلتزم أحد منهم بالدوام والانضباط في المعسكر اسوء بزملائهم الآخرين وفوق هذا وتقديرنآ منا لظروفهم والأوضاع المعيشية لاسرهم تم اعطائهم من 30الف بالرغم أن الكشوفات التي ترفع لنا من قادة كتائبهم غياب كامل .

حيث طالب العميد الركن عبدالله الصبيحي وسائل الإعلام وكذلك المواقع الإلكترونية الى تحري المصداقية والشفافية والدقه والنزول إلى المعسكر لكي تتأكد من الحقيقه وتنظر اين هم هولاء الجنود .

واختتم العميد الركن عبدالله الصبيحي تصريحه بقوله: إلى تلك وسائل الإعلام هل من العدل والمساواة أن نعطي الجندي المتغيب عن الدوام والمرتبط باشغال أخرى مثل زملائه المداومين والمنتظمين والمواظبين داخل المعسكر.

*-من انعم الزغير البوكري.

قد يعجبك ايضا