نائب رئيس الوزراء يناقش مع قيادة جامعة حضرموت سير العملية التعليمية بالجامعة

43

عدن الخبر/خاص

خاص/ سبأنت

ناقش نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري ،اليوم،مع قيادة جامعة حضرموت المهام والأنشطة التي تقوم بها الجامعة،وسير العملية التعليمية في مختلف كليات الجامعة،والجهود المبذولة في تذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير العملية التدريسية في كليات الجامعة .

كما ناقش الميسري مع برئيس جامعة حضرموت الدكتور محمد سعيد خنبش بحضور أمين عام مجلس الوزراء حسين منصور،عدد من القضايا المتعلقة بجامعة حضرموت وسير العملية التدريسية في الكليات التابعة لها.

واستمع الوزير الميسري إلى شرح مفصل للادوار التي تقوم بها الجامعة باعتبارها صرحاً إكاديمياً يسعى إلى تخريج مخرجات ذات كفاءة عالية في مختلف المجالات ويرفد السوق المحلية بكوادر قادرة على الإبداع وإحداث التغيير في الميدان العملي .

وثمن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الدور الريادي الذي تضطلع به جامعة حضرموت في نشر العلم وتنوير المجتمع باعتبارها من الجامعات العريقة على مستوى اليمن وبما تمتلكه من كوادر ذات جدارة وكفاءة وقادرة على العطاء والإبداع..مشيرا الى أن حضرموت سباقة في نشر العلم.

وأكد الميسري أن الحكومة تضع نصب عينيها الاهتمام بالتعليم الجامعي وتشجيع البحث العلمي والدراسات العليا والحرص على الاستفادة من الدراسات والبحوث التي تعود جدواها الاقتصادية على الوطن وحياةالمجتمع..مشيداً بالجهود التي تبذل من قبل قيادة جامعة حضرموت في سير العملية التدريسية على أكمل وجه والتغلب على كل المعوقات التي تقف أمام عمادة كليات الجامعة وطلابها وسعيها الدؤوب في مواكبة التطورات المتسارعة من خلال تحسين برامجها وخططها المتعلقة بالجوانب الإكاديمية ومناهجها وتحسين الأداء لتكون مخرجاتها ذات جودة وكفاءة ترفد بها سوق العمل لتثبت جدارتها في الواقع العملي .

حضر اللقاء نائب رئيس جامعة حضرموت للشؤون الأكاديمية الاستاذ الدكتور عبدالله عيديد ،والأمين العام لجامعة حضرموت حسين باصليب .
رابط اللقاء فيديو:

https://sabanew.net/upload/thumbs/153857505015399342.jpg https://sabanew.net/viewstory.php?id=39317

قد يعجبك ايضا