الميسري: القيادة السياسية تولي جبهات العز والشرف اهتماماً خاصاً وتضعها ضمن أولوياتها القصوى

58

عدن الخبر/خاص

خاص/سبأنت

اكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس الميسري،أن القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة تولي جبهات العز والشرف اهتماماً خاصاً وتضعها ضمن أولوياتها القصوى وتعمل على تصحيح أوضاع مقاتيلها ورعاية جرحاها والأهتمام بأسر شهدائها كأقل واجب يقدم لهم.

واشاد نائب رئيس الوزراء خلال ترأسه ،اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن ،اجتماعاً موسعاً ضم نائب رئيس هيئة الأركان اللواء ركن صالح الزنداني وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء ركن فضل حسن واللواء ركن ناصر بارويس رئيس هيئة العمليات بوزارة الدفاع والعميد علي الكود مدير دائرة الأمداد والتموين في الجيش بحضور الأمين العام لمجلس الوزراء حسين منصور ،بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة في كل الجبهات وآخرها الانتصارات التي حققها أبطال الجيش في معارك الساحل الغربي ومحافظة الحديدة وجبهة كرش بمحافظة لحج.

وناقش الاجتماع جملة من القضايا المتعلقة بقوات الجيش الوطني في معارك القتال ومن بينها عمليات الإمداد والتموين المقدمة للمقاتلين في الجيش الوطني بالجبهات وإيجاد آلية تنسيق بين دائرة الإمداد والتموين والمؤسسة الاقتصادية لضمان تموين وإمداد وحدات الجيش والجبهات بما تحتاجه من الغذاء والوقود بشكل منتظم ومستمر.

كما تطرق الاجتماع إلى مناقشة إعادة تفعيل المؤسسة العامة للنجارة لإعادة دورها الريادي في رفد مؤسسات الدولة والسوق المحلية بالاحتياجات من الأثاث المكتبية والمنزلية اللازمة وبأسعار مناسبة في متناول الجميع , وخلال الاجتماع تم تكليف مدير دائرة الأشغال العسكرية بوزارة الدفاع بإعادة تفعيل المؤسسة العامة للنجارة وتمكينها من القيام بمهامها وتنفيذ أنشطتها على أكمل وجه.

وأكد الميسري على أن القيادة العليا تولي اهتماما بالغا بالجبهات وتقديم كل ما يلزمها من معدات عسكرية وغذائية ووقود في سبيل تحرير البلاد من الانقلابيين الحوثيين ومشروعهم الفارسي الإيراني وانهاء المعاناة التي تسبب بها الانقلابيون على الشعب اليمني .

وثمن الميسري الجهود التي يقوم بها أفراد وضباط وصف ضباط الجيش الوطني والتضحيات الجسام التي يقدمونها لمواجهة ميليشيات المتمردين الانقلابيين .

من جانبهم عبر الحاضرون عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي تبذل من قبل نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية في متابعة سير المعارك والاهتمام باحتياجات الجبهات وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه المقاتلين , ومنتسبي وزارة الدفاع .

حضر الاجتماع مدير عام المؤسسة الاقتصادية سامي السعيدي و مدير دائرة الأشغال العسكرية بوزارة الدفاع العميد فضل غرامه.
رابط اللقاء فيديو:
https://youtu.be/GwU-wzfus4M https://sabanew.net/upload/thumbs/153857688529295784.jpg https://sabanew.net/viewstory.php?id=39321

قد يعجبك ايضا