هلال الامارات يقدم مساعدات إنسانية للأطفال المرقدين بمركز التغذية العلاجي بالضالع

60

عدن الخبر/متابعات 

قام فريق من الهلال الاحمر الاماراتي وبالتنسيق مع الصحفي بسام القاضي مشرف حملة انقذوا اطفال الازارق والدكتور ماجد عواس منسق المبادرة بتقديم المساعدة الانسانية لكل الحالات الحرجة المرقدة من الأطفال المصابيين بسوء التغذية الحاد والوخيم بمركز التغذية العلاجي بمستشفى النصر بالضالع .

وقام ممثل وفريق الهلال الاحمر الاماراتي بزيارة ميدانية لمركز العلاج التغذوي الوحيد بالمحافظة والذي يتسع لعشرة اسرة فقط وتم تقديم مساعدة إنسانية كتحسين تغذية للأطفال وتسليم تلك المعونة من قبل ممثل الهلال يدا بيد لامهات الأطفال المصابين بسوء التغذية الحاد والوخيم .

وجاءت تلك المبادرة بشكل طارئ عقب قدوم فريق الهلال الاماراتي لتسليم 3 حالات من اطفال الازارق مساعداتهم ، وعند الزيارة وجدت 7 حالات ممددة من خارج الازارق ، وقام فريق الهلال باتخاذ قراره وتقديمه المساعدات لكل الأطفال المرقدين بالمركز .

كما تاتي تدخلات الهلال الاماراتي الانسانية العاجلة استجابة لمناشدات القائمون على مبادرة انقذوا اطفال الازارق ، حيث قوبلت تلك الخطوة الانسانية النبيلة لهلال الامارات بتقديم المنحة المالية كمساعدة تسلم لامهات الأطفال لتحسين تغذية اولادهن المصابين بسوء التغذية المميتبسعادة بالغة من قبل امهات الأطفال المستفيدين .

وقال الصحفي بسام القاضي ان تدخل الهلال الاماراتي ، وتكفله بتقديم المساعدات للأطفال المصابين بسوء تغذية حاد عمل انساني إغاثي نبيل وليس بغريب ذلك عن هلال امارات الخير فعطاء الامارات منثور في كل مكان ويكفي اولاد زايد ما زرعوه من سعادة غامرة في وجوه امهات الأطفال المستهدفين والتي منهن من لم تستطيع توفير قيمة وجبة عشاء بالف ريال لا غير .

وأكد مشرف مبادرة انقذوا اطفال الازارق بان الهلال الاحمر الاماراتي سيقوم صباح الخميس 4 اكتوبر بالتكفل كليا بمساعدة 21 طفل من أبناء الازارق المصابين بسوء تغذية حاد وخيم بمبالغ مالية وسلل غذائية كمرحلة أولى منهم كاستجابة لمناشدات المبادرة لتحسين التغذية للحالات الاشد إصابة بسوء التغذية في المديرية الأفقر بالبلاد وسوف تتبع ذلك مراحل اخرى باْذن الله .

قد يعجبك ايضا