أمين محلي البريقة يناقش مع ممثل اللجنة الدولية للصليب الأحمر تنفيذ مشروع توزيع المساعدات النقدية للأسر النازحة بالمديرية

88

عدن الخبر/خاص

خاص/محمد القادري 

ناقش أمين عام المجلس المحلي بمديرية البريقة محافظة عدن وليد الحاج علي ، مع مسؤول قسم الأمن الإقتصادي في اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي بالمحافظة ، محمد محضار عيديد ، تنفيذ مشروع المساعدات النقدية للأسر النازحة في المديرية .

وأستعرض اللقاء ، الذي حضره رئيس لجنة الإغاثة بالمديرية ، جمال أحمد ناجي ، إلى الإجراءات المتعلقة بحصر النازحين وذلك في عمل مسح شامل لكافة الأسر النازحة المتواجدة في مختلف مناطق المديرية ، لإعتمادهم لكي يتمكنوا من الحصول على المساعدات النقدية من قبل الصليب الأحمر .

وأشاد أمين عام محلي البريقة وليد الحاج ، بدور وجهود اللجنة الدولية للصليب الأحمر في تقديم العون ومساعدة النازحين للتخفيف من معاناتهم المعيشية ، مؤكداً استعداد السلطة المحلية بالمديربة على تذليل الصعوبات وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لعمل اللجنة لما من شانه تنفيذ هذا المشروع الإنساني الهام .

وخلال اللقاء ، دعا الحاج كافة المنظمات الإنسانية المحلية والدولية إلى تكثيف جهودها تجاه النازحين الذيت يعانون من أوضاع معيشية في غاية الصعوبة ، لافتاً إلى مديرية البريقة تحتضن العديد من الأسر النازحة من محافظات لحج والحديدة وتعز .

حضر اللقاء ، نائب رئيس المجلس الأهلي بالمديرية – مدينة الشعب وضواحيها – شفيق عبدالمجيد قباطي ، ومنسق إدارة الكوارث والإغاثة بجمعية الهلال الأحمر اليمني بالمحافظة ، عبدالناصر سالم البركاني .

قد يعجبك ايضا