مديريه البريقة نموذجآ فريد عن المديريات الأخرى ومثالآ لنجاح كادرها الإداري..

101

 

عدن الخبر/ خاص

خاصخاص -أنعم الزغير البوكري.

 

 

في لحظه تأملية مع نفسي وبينما أنا أفكر بتأمل في محافظة عدن وجميع مديراتها المختلفة وعن كيفية الأوضاع فيها وغيابها عن الدولة وتردي الأوضاع والخدمات فيها توقفت فجاءه عند إحدى المديريات وأخذ تفكيري يتمعن بتأمل في تلك المديرية التي تعتبر هي مختلفه عن جميع مديريات محافظة عدن من كل الجوانب….وان هذا على شيء فإنما يدل على نجاح قيادة تلك المديرية واخلاصهم وتفانيهم واستشعارهم بالمسئولية الملقاة على عاتقهم وأدائها بأكمل وجه.

لاشك أن القارئ لمقالي هذا سيبقى في تعجب واندهاش وفي حيرة ،يريد أن يعرف وبأستعجال من هي هذه المديرية….التي تعتبر هي نموذجآ بين جميع مديريات عدن ….ومن هي هذه المديرية التي حضي مواطنيها بقيادات ناجحه ونزيهة وحكيمة جعلت جل جهودها في خدمتهم.

اخي القارئ لا تتحير….ولاتستعجل ساحكي لك من هي هذه المديرية الفريدة ….انها مديرية البريقة …..انها براقة التفوق والنجاح…..انها حاضنه ساحل الغدير السياحي .

نعم اخي القارئ تمعن قليلآ في هذه المديرية ومايحضى بها مواطنيها من اهتمام من قبل القيادة في السلطه المحليه في المديرية…..تمعن جيدآ في الجانب الأمني والخدمات وجميع الجوانب ستجد هناك الاختلاف الكثير الذي لم نراه في جميع مديريات محافظة عدن.

حقآ أن مديرية البريقة مثالآ للنجاح ونموذجآ فريد لحسن الإدارة والكفاءة لمديريها الفاضل الاستاذ هاني اليزيدي….لاشك أن النجاح في هذه المديرية يعود الفضل بعد الله لمديرها المخلص والوفي والمتفاني في مسئوليتة الاستاذ هاني اليزيدي ذلك الرجل الذي يخاف الله ويعلم أنه سيحاسب أمام الله عن رعيته ،فيذل كل جهوده في خدمه هذه المديريه وخدمه أبنائها ،على الرغم من كل العوائق والعراقيل وبالرغم من الأساليب التي استخدمت ضدة ومحاربته من كل الجوانب وذلك لافشاله في النهوض والارتقاء بهذه المديريه ….لكن عزيمته وإخلاصه ووفاءه وكذلك ثقته بالله هي من جعلته يجتاز كل تلك العوائق ويتفوق وينجح في الارتقاء بهذه المديريه في مختلف الجوانب.

لاشك أن الكثير ممن سيقرؤا مقالي هذا قد يظنوا بأنني بالغت كثير وان مقالي هذا هو نفاق ومدح ومجاملة أو لأجل مصلحه شخصيه ….وانا اقول لهم لا هذا …ولا ذاك …وانما ما كتبته عن هذه المديريه هو كلمه حق بما شاهدته بعيني …وكذلك ماكتبته هو مايشهد به الواقع عن نجاح هذه المديريه عن مختلف مديريات محافظة عدن.

يعلم الله بأنني لم تربطني أي علاقة بأحد في السلطه المحلية بمديرية البريقة من مدير المديرية حتى أصغر مسئول بالمديرية فيها حتى يعتقد البعض اني كتبت هذا لأجل مصلحه …ولم تكن بيني وبين أحد اي معرفه شخصيه ولكن هذا هو الحق الذي يجب أن نقولة ونكتبة كشهادة لله وللتاريخ والأجيال القادمه…..فالله مدير مديرية البريقة الاستاذ هاني اليزيدي اثبت بجدارة نجاحه في إدارة هذه المديرية والنهوض والارتقاء بها.

ختامآ سياده الرئيس من أمثال هولاء الرجال المخلصين والاوفياء والناجحين ممن يجب أن تعطى لهم مسؤوليات محافظات وليس مديريات ،وذلك لكفائتهم وحنكة وحكمة قيادتهم وكذلك لاخلاصهم ووفائهم لخدمة هذا الوطن وشعبة ولتفانيهم واستشعارهم بالمسئولية الملقاة على عاتقهم

قد يعجبك ايضا