قائد قوات الشرطة يشرف على حملة إغلاق الصرافة غير المرخص لها بلحج

79

عدن الخبر/متابعات 

شنت السلطات الامنية باشراف قائد قوات الشرطة العقيد صبري عبده طاهر الصبيحي بالتنسيق مع ممدوح الشعبي مدير البنك المركزي فرع مُحافظة لحج حملة إغلاق محلات الصرافة الغير مرخصة فِي المحافظة.

وقال العقيد صبري عبده طاهر الصبيحي أن هذا الحملة تأتي بعد توجيهات نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية احمد الميسري والاخ اللواء احمد عبدالله تركي مُحافظ مُحافظة لحج.

و أشار الصبيحي أنّ هذه التوجيهات تأتي للحد من تدهور العملة اليمنية وللوقوف ضد إنهيار العملة والتي نتج عنها غلاء أسعار المواد الغذائية والاستهلاكية والذي يُنتج عنها أضرار جسيمة على المواطنين.

ومن جانبه أوضح الاخ / ممدوح الشعبي مدير البنك المركزي فرع لحج بإن البنك قد قام بتوزيع الإشعارات على محلات الصرافة لكي تلتزم هذه المحلات بالسعر المُحدد مِن قِبل البنك المركزي اليمني داعيًا محلات الصرافة بعدم التلاعب بأسعار الصرف المُحددة لهم مِن قِبل البنك المركزي اليمني.

كما أكد العقيد/ صبري الصبيحي قائد قوات الشرطة العسكريّة فرع لحج بإن هذا الحملة مُستمرة في تنفيذ التوجيهات و أنّ قوات الشرطة العسكريّة فرع مُحافظة لحج على أتم الإستعداد لتأدية الواجب الأمني والعسكري لتطبيق القانون وبسط الامن والاستقرار بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا