بدعم مركز الملك سلمان للاغاثة،، وزير التربية والتعليم د. عبدالله لملس يدشن الحفل الختامي لمشروع مهارتي بيدي برعاية ائتلاف الخير ضمن برنامج تحسين شبل العيش لاشر الايتام في عدن، شبوة وحضرموت

92

 

عدن الخبر – خاص

برعاية دولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر وبحضور وزير، التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس وبدعم مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية اقام ائتلاف الخير، صباح اليوم الحفل الختامي لمشروع مهارتي بيديوالذي ياتي ضمن برنامج تحسين سبل العيش لاسر، الايتام في محافظات عدن وشبوة وحضرموت..
وفي الحفل الذي حضره وكيل محافظة عدن خالد الجعيملاني وعدد من مدراء عموم مكاتب الوزارات وبدء باي من الدكر الحكيم القئ اللواء الركن احمد علي مسعود وكيل وزارة الداخلية كلمة اشار فيها الئ ان مشروع اليوم الذي جاء بمجهودات عظيمة تؤكد التلاحم بين اليمن والمملكة العربية السعودية من خلال دعم المملكة لكل النشاطات الهادفة الئ استقرار حياة المواطنين في بلادنا..

وقال ان هذا الانجاز، الذي تحقق اليوم يضاف الئ سلسلة انجازات مركز الملك سلمان الذي لايالوا جهدا في دعم اليمن في مختلف مناحي الحياة..

واشار الوكيل مسعود الى ان المرحلة تتطلب منا تاهيل وتدريب الشباب ليصبحوا قادرين علئ البدل والعطاء وخلف فرص عمل لانفسهم بانفسهم..

كما القيت في الحفل كلمة عن ائتلاف الخير تطرقت الكلمة الئ المشروع الذي استهدف 250 شاب وشابه من المحافظات الثلاث يكفلون اكثر من 1500 فرد من افراد المجتمع..

واشارت الكلمة الئ الاهداف التي تحققت من خلال تنفيذ المشروع الذي استمر ثلاثة اشهر متثالية ستحقق الاستقرار لاسر، اؤلئك الشباب والشابات الذين استهدفهم المشروع..

وشكر الائتلاف مركز الملك سلمان لجهوده الكبيرة في دعم كل المشاريع الهادفة الئ تحقيق الاستقرار في بلادنا..

بعد ذلك قدمت عدد من الفقرات الغنائية الراقصة من زهرات فرقة الزهرات ..

وفي ختام الحفل قاموزيا، التربية والتعليم لملس ووكيل وزارة الداخلية مسعود ووكيل محاظة عدن خالد الجعيملاني ومدير مركز الملك سلمان بعدن عبدالله الطيار ورئيس الائتلاف بتسليم الاجهزة الخاصة بتنفيذ المشاريع والشهادات التقديرية للشباب المشاركين في الدورة.

قد يعجبك ايضا