رسالتي لفخامة الرئيس ودول التحالف والمجتمع الدولي والمكونات السياسية باليمن.

42

 

عدن الخبر – كتابات حرة

 

 

فخامة الرئيس هادي رغم كل شي لايزال الشعب معك وفي جانبك وسند لشرعيتك ، الشعب باليمن عامه والجنوب خاصه في ظل معانات الجوع والمرض وانهيار العملة وانعدام الخدمات وويلات الحروب خروج هذا الشعب يطالب مطالب عادله حقوقية ونصيحتي لك “بأن لا تخدل شعبك الذي خرج لاجل حياة كريمة كا باقي شعوب العالم”، وأن تعمل على تطهير من هم حولك من الفاسدين وتجار الحروب ، نصيحتي كا مواطن وابن لك” كن مع الشعب ولا تكون عليه.

رسالتي لدول التحالف العربي الشقيق بقيادة السعودية والإمارات الكل يعلم بأن أبناء الجنوب خير من ساندكم في دحر مليشيات إيران ودك معاقل الإرهاب ، ونشهد بأنكم كنتم خير السند بالحرب وعنوان للانسانية، ولايزال شعب الجنوب عند العهد حليف لكم ضد التمدد الإيراني الفارسي ، ونصيحتي لكم “بأن تكون سند اقتصادي إنساني أكثر فعالية اتجاه هذا الضروف العصيبة التي يمر فيه الوطن وانتم خير سند وعون بعد الله تعالى”.

رسالتي للمجتمع الدولي والأمم المتحدة يكفي تهاون مع مليشيات إجرامية تهدد أمن وسلامه المنطقة واستقرار حلفاكم ونصيحتي لكم “عليكم التعامل بشده وصارمه ضد المليشيات التي تعتبر عنصر أساسي في هذا المعانات .وإن تقومو باواجبكم”.

رسالتي للمكونات السياسية باليمن يكفي إلى هنا عليكم أن تكون مع الشعب بعيد عن مصالحهم الشخصية والحزبية نصيحتي لكم “قفو مع الشعب ولو مر في تاريخكم”.

رسالتي لكل الإخوان من ابناء الجنوب انصرو الشعب ويكفي صراعات فيما بينكم البين .

بالختام الإخوان في المجلس الانتقالي الجنوبي نقول بكل صدق بيانكم جيد وان تجعلو الشعب صعب القرار هذا هو الصح ونصيحتي لكم “أن تكون حماء هذا الشعب الذي فوضكم”.

القرار هو قرار الشعب التاريخ لا يرحم

تحياتي

‎#محمود_الميسري

قد يعجبك ايضا