معهد ابن سيناء العالي والمعهد الوطني البريطاني يقيمان حفل توديعي بالمكلا

79

عدن الخبر/متابعات 

احتضنت قاعة الفقيد الدكتور هود علي باعباد برئاسة جامعة حضرموت، صباح اليوم السبت، الحفل التوديعي لطلاب معهد ابن سيناء العالي الطبي والمعهد الوطني البريطاني تخصص مختبرات وصيدلة ومساعد طبيب عام ومساعد طبيب أسنان والتمريض .

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، تلاها كلمة عميد المعهد العالي  عيسى البعداني، أشاد فيها بالخريجين من الدفعة 12 صيدلة و مختبرات ، والدفعة 11 مساعد طبيب عام ، والدفعة 4 مساعد طبيب أسنان ، والدفعة 5 تمريض وتمنى لهم التوفيق في حياتهم العملية والعملية ، مقدما شكره لمؤسس هذا المعهد والداعمين والمشاركين فية .

من جهته ألقى الدكتور صبري بن ناصر، كلمة أعضاء هيئة التدريس، قال فيها: نفخر اليوم أن نشارك طلابنا هذه الفرحة ونتمنى لهم كل التوفيق والنجاح في حياتهم العملية.. شاكرا عمادة المعهد على ماقدموه من كوادر لخدمة المجتمع .

تلا ذلك كلمة الخريجين اللقائها الخريج حسين صالح باقديم، عبر خلالها عن سعادته بهذا اليوم المنتظر.. معبرا عن شكره لوالدية الذين عملوا من اجلة ليل نهار وأوصلوه إلى هذه المرحلة وكل من وقف معهم حتى ول إلى هذا المكان.

هذا وتخلل الحفل العديد من الرقصات الفنية والشعبية لفرقة جوهرة الخيصة وفرقة فراشات حضرموت الإستعراضية وبراعم روكب والعديد من الفقرات الإنشادية و أوبريت عن المعهد .

حضر الحفل رئيس جامعة العرب، والمدير التنفيذي لمؤسسة طيبة عبدالله حديجان، وأعضاء هيئة التدريس وجمع غفير من أهالي الخريجين.

قد يعجبك ايضا