اللجنة المكلفة بإعداد وسائط تعريفية لجامعة عدن تعقد أولى اجتماعاتها برئاسة النائب الأكاديمي

74

 

عدن الخبر – متابعات

 

عقدت اللجنة المكلفة بإعداد وسائط تعريفية لجامعة عدن اجتماعها الأول صباح الأحد, 7 أكتوبر/تشرين الأول 2018, برئاسة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عادل عبدالمجيد العبادي.

وكلّف رئيس جامعة عدن الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور لدى اجتماع مجلس الجامعة في دورته السابعة, الأربعاء الماضي, لجنة من ستة أساتذة ومدراء عموم بهدف الإعداد لإضبارة تعريفية متكاملة متنوعة الوسائط الإعلامية عن تاريخ وحاضر الجامعة وكلياتها ومراكزها وبرامجها وأنشطتها المختلفة.

وضمت اللجنة في عضويتها كلًا من عميد كلية اللغات الأستاذ الدكتور جمال الجعدني, ومستشار رئيس الجامعة لشؤون الإعلام نصر باغريب, إلى جانب مدير عام ذاكرة جامعة عدن الدكتور محمد عبدالحميد, ومدير عام الإدارة العامة للمعلومات المهندس أحمد الصياد, ومدير عام الإدارة العامة للإعلام نشوان العثماني.

وقُدمت في الاجتماع الذي عُقد في مكتب النائب الأكاديمي, عديد آراء ومقترحات فنية لإنجاح الخطوات الأولى من التكليف فيما يخص جمع المادة وتقسيماتها, فيما اُستعرضت عديد أدلة سابقة لجامعة عدن وأدلة مماثلة لجامعات عربية, إلى جانب تجربة كلية اللغات في هذا الجانب.

ومن المقرر عقد الاجتماع الثاني لمتابعة مستوى الإنجاز ومواصلة الخطوات اللاحقة, الاثنين المقبل, 15 أكتوبر/تشرين الأول 2018.

قد يعجبك ايضا