بلاغ الى نيابة الاموال العامة شبوة ،، من الهيئة الشعبية لمكافحة الفساد

91

 

عدن الخبر – خاص

 

تعبر الهيئة الشعبية لمكافحة الفساد في محافظة شبوة عن قلقها البالغ للاحداث في البلد بشكل عام وفي المحافظة بشكل خاص وذلك بعد حصولها على معلومات تفيد بتوفر مبالغ كبيرة في البنك المركزي منها 10 مليون ريال سعودي بالاضافة الى قرابة 300 مليون ريال يمني وقد تم ايداع هذه المبالغ في حساب الطوارئ .. وهو حساب عام يسهل اجراء الصرف منه .

واذ تؤكد الهيئة الى ان تلك الاموال هي اموال عامة وملك للشعب وستبقى مع كل الشرفاء والاجهزة القضائية ومنظمات المجتمع المدني تراقب تلك الاموال او اي محاولة لصرفها بطريقة غير قانونية سيكون عرضة للمسائلة وفضحة امام ابناء شبوة جميعا .

واذ تحذر الهيئة الشعبية لمكافحة الفساد جميع الاطراف في السلطة وخارجها من المساس بهذه الاموال او استغلال الاوضاع السياسية او الظروف التي تعصف بالمحافظة والوطن بشكل عام وسحب تلك الاموال في غير المجال الذي خصصت له .

كما تتابع الهيئة الشعبية لمكافحة الفساد الوضع المالي والاداري في شبوة بدقة بالغة وقد تمكنت من رصد الكثير من الوثائق والادلة لقضايا الفساد وحققت نجاحات بالشراكة مع النيابة العامة ونيابة الاموال العامة بشكل خاص وكثير من الشرفاء والمصادر في كل المرافق الحكومية.

كما تهيب الهيئة جميع الشرفاء مراقبة تلك الاموال حتى لا تصلها ايدي الفساد الذي اكلت الاخضر واليابس في محافظتنا الحبيبة شبوة.

_________________________
صادر عن الهيئة الشعبية لمكافحة الفساد محافظة شبوة
8 اكتوبر 2018م

 

قد يعجبك ايضا