في زيارة تفقدية لمديرية يافع رصد القائد أبو هارون العامري نحن مع الشعب الجنوبي وقوات العمالقة والمجلس الإنتقالي يداً واحدة..

76

 

عدن الخبر – خاص

*مديرية يافع رصد (خاص)*
*احمد صالح العُمري*

 

قام قائد اللواء الخامس عمالقة وقائد المقاومة الجنوبية محافظة لحج اللواء “ابو هارون رشيد اليافعي” اليوم الإثنين الموافق 8 أكتوبر 2018 م. بزيارة تفقدية لعاصمة مديريته مديرية يافع رصد محافظة أبين ، حيث كان في استقباله في مقر ادارة الأمن العام أركان حرب حزام أمني قطاع يافع القارة “العقيد فضل علي قماطة” والأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ “عادل علي بن سبعة” والقائم بأعمال مدير الأمن العقيد “علي ثابت السعدي” وعضو الجمعية الوطنية الأستاذ “زيد سعيد النقيب” والشيخ “منصر هيثم” وبعض من الشخصيات الاجتماعية والامنية.

حيث عقد لقاء تشاوري ناقش فيه أوضاع المديرية وبالذات وضع الأمن العام منها موضوع تنصيب الأخ “حسن احمد ثابت قماطة” أخو الشهيد حسين قماطة مديراً للأمن خلفا لاخوه الشهيد رحمة الله عليه.

وفي اللقاء قال القائد “رشيد العامري” المكنا “ابو هارون” قائد احد الوية العمالقة في الساحل الغربي ، ان تنصيب الاخ حسن قماطه يأتي تكريماً للشهيد “حسين أحمد قماطة” وحتى يستتب الأمن ، حيث وجدنا ان الأخ “حسن قماطة” قادراً على السير على خطى الشهيد وعلى الجميع في المديرية التعاون معه.

كما أضاف قائلاً :- بان هناك أيادي تحاول زعزعة الأمن في المديرية واحداث بلابل على الجميع الوقوف صفاً واحد لافشالها ، لأنها لا تريد الخير لابناء المديرية.

وفي كلمة حماسية له نالت استحسان الجميع قال فيها ان نحن مع هدف الشعب الجنوبي وان قوات العمالقة الجنوبية في الساحل الغربي والمجلس الانتقالي الجنوبي يداً واحدة وان هناك تواصل دائم مع القائد الأعلى للمقاومة الجنوبية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء “عيدروس قاسم الزبيدي”، على الجميع أن يعلم أنه لا يمكن لاي قوة أن تفرق بين أبناء الشعب الجنوبي. وقد بات الشعب الجنوبي موحدا أكثر من أي وقتاً
مضى.

وبعد اللقاء تحرك القائد أبو هارون لزيارة أولاد الشهيد “حسين أحمد قماطة” في منزلهم الواقع بالقرب من مدرسة العدنة أعلى وادي رصد وكان في استقباله أخوان الشهيد “حسين أحمد قماطة” ” وهم حسن ، وصالح ، وياسر ، وثابت ، وكذلك اولاده تركي ، وصدام.

قد يعجبك ايضا