محافظ حضـرموت يفتتح مستوصف مكة الطبي بمنطقة بويش بالمكلا

87

عدن الخبر/متابعات 

افتتح محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بمعية الشيخ عمرو بن حبريش العليي صباح اليوم مستوصف مكة الطبي بمنطقة بويش غرب المكلا.

وطاف محافظ حضرموت باقسام المستوصف متعرفا من رئيس مجلس إدارة المستوصف الشيخ محمد احمد الجويحي ومديرها العام الدكتور أيمن محمد الجويحي على مكونات المشروع الذي يحتوي على اربعة أدوار تضم اقسام الطوارئ ومختبر حديث وصيدلة وأشعة وعيادات للاطفال والنساء والولادة والجراحة العامة والاسنان والباطني وقسم خاص للحضانة وغرف ترقيد عامة وخاصة وغرفة للعمليات والوضع.

كما أوضحوا بأنه قد تمت التعاقدات مع كادر طبي من جمهورية من ممرضات وسيتم خلال الأيام القادمة التعاقد مع اخصائي باطني وجراحة من مصر الى جانب كوكبة من الاطباء والمساعدين والممرضين من حضرموت، كما تم التعاقد مع الدكتور السيد محمد المقدم استشاري جراحات الكبد والاورام والمناظير وسوف يقوم باجراء العلميات المعقدة من خلال برنامج الطيب الزائر.

واشاد المحافظ البحسني بمشروع المستوصف والخدمات التي يقدمها والذي تم تجهيزه بأحدث الاجهزة والمعدات الطبية والتجهيزات الاخرى وبمواصفات عالمية وشركات متخصصة بهدف تقديم خدمات علاجية نوعية الى جانب توفير اسعاف للمستوصف تم تجهيزه بواسطة شركة متخصصة في الاسعافات وبمعايير طبية ذات قيمة كبيرة.

حضر الافتتاح مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور رياض الجريري.

قد يعجبك ايضا