جامعة العلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخرج الدفعة الأولى في مجالي التمريض ودبلوم انجليزي بالجوف

86

عدن الخبر/خاص

خاص/فيصل علي

برعاية محافظ محافظة الجوف اللواء امين علي محمد العكيمي نظم المركز الاستشاري للتنمية التابع لجامعة العلوم والتكنولوجيا بالجوف الاحتفال الأول لتخرج عدد من الدفع الأولى في مجالي التمريض ودبلوم انجليزي.

وفي الحفل الذي أقيم اليوم وذلك بحضور وكيل محافظة الجوف المهندس عبدالله الحاشدي والاستاذ عبدالحميد عامر مستشار المحافظ والدكتور اسماعيل الحفصي مدير فرع جامعه العلوم والتكنولوجيا فرع مأرب والدكتور عبدالغني العربي مدير الشئون المالية والإدارية بفرع جامعه العلوم بمارب والدكتور جابر هبة الله مدير المركز الاستشاري والتنمية فرع مأرب.

وفي الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة اكد الاستاذ محمد حليقة جوبح مدير المركز الاستشاري للتنمية بالجوف علي أهمية إقامة هذه الفعالية الاحتفالية وذلك بتخرج كوكبة من الطلاب والطالبات في مجالي التمريض ودبلوم الانجليزي لعدد 55 طالب وطالبة تميزوا بالجد والاجتهاد خلال الفترة الماضية والذين كان لهم السبق العلمي في الدخول في هذه المجالات الهامة والتي المحافظة بحاجة اليها.

وفي نفس الإطار اكد المهندس عبدالله الحاشدي وكيل المحافظة ان تخرج هذه الدفع يعتبر مكسب للمحافظة وان جامعة العلوم والتكنولوجيا بالجوف كانت من اوائل الجامعات الأهلية في الجوف والتي كان لها السبق في ان التحاق أبناء الجوف بالتعليم الجامعي وما تخرج هذه الدفع الا دليل علي اهتمام الجامعة بأبناء الجوف.

وفي نهاية الحفل تم تكريم عدد من الجهات التي كان لها دور في دعم الجامعة ومركزها الاستشاري وتم تكريم المدرسين الذين أسهموا في إنجاح العملية التعليمية في المركز الاستشاري للتنمية.

قد يعجبك ايضا