الطبل في سفيان…. والشرح في الشقعه….

78

 

عدن الخبر – كتابات حرة

 

الطبل في سفيان…. والشرح في الشقعه….
ثارت الناس وغضبت، وهم من بعد غضبهم ، ينامون، ثورة الجياع وثورة الغلابه وثورة المطحونين، كلها أسماء لا يراد من وراءها الا استغلال الناس ورميهم في مواجهة النار. أليس الأولى أن تفيق الناس على مطالبهم الأساسية قبل السياسية…..

عدن مدينة احتضنت القاسي والداني، والان هي تعامل معاملة، لا تليق بها، اهملت و تركها من أرضعتهم وتربوا في عزها، و حصلو على مناصب في قمة هرم السلطة والان يتنكرون لها….

سيادة الرئيس، نخاطبك بصفتك المسؤول الأول والأخير عن هذه البلد وليس التحالف أو غيرة، نخاطبك بصفتك الرسمية والإنسانية، بصفتك اليوم على هذة الأرض وغدا تحت الأرض، نخاطبك باسم الأجيال القادمة، نريد أن ننعم ب عدن مدينة الإدارة والتخطيط التي علمت دول الجزيرة العربية مبادئ الإدارة وفنون القيادة، علمتهم التجارة والمصداقية في التعامل ولن ينسى فضلها بعد الله الا جاحد… نخاطبك سيادة الرئيس أن تتعجل ب إصدار قرار ب تعيين محافظ لعدن… نعم محافظ لعدن … أنقذ عدن قبل التوهان… عدن بحاجه الى محافظ ذات نكهة تجارية وصبغة ادارية… وأما الأمن فهناك منظومة خاصة انت اعلم بها مني…. عدن يجب أن تستعيد مكانتها التجارية وسمعتها في الإدارة والتخطيط…. الا تستحق عدن أن تصدر لها قرار بهذا…. لا تخشى في الله لومة لائم، أصدر قرارك فعدن تموت جوعا… وتنتحر سياسيا…. أنقذها قبل أن تضيع في أحضان دول انت اعلم بخطورتها…. عدن تريد محافظ… عدن تريد أن تصبح عاصمة وليس عاصية… ابتعد عن من يكذبون عليك… ف انت محاسب أمام الله وحدك… اتخذ القرار..

الطفي اون لاين

قد يعجبك ايضا