في احتفالية اكتوبر بدار سعد حضر الفرح وجددنا التصميم على تحقيق أهداف الثورة (صور)

63

 

 

عدن الخبر – خاص

 

 

تدشينا لاحتفالات جماهير شعبنا بالذكرى 55 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيده، نظم الحراك الثوري الجنوبي بمديرية دار سعد عصر اليوم الخميس، حفلا جماهيريا شارك فيه عدد كبير من مواطني المديريه ووقيادات واعضاء وانصار الحراك الثوري الذين توافدوا من مختلف أحياء المديريه.
وفي الحفل الذي حضره عدد من قيادات المجلس الاعلى للحراك الثوري الجنوبي وقيادات الحراك في محافظة عدن وعدد من المديريات الاخرى، ألقت الاخت ليلى الكثيري رئيسة الحراك الثوري الجنوبي بمديرية دار سعد كلمة حيت في مستهلها الشعب الجنوبي الصامد مهنئتا بذكرى الثورة المجيده التي كان لها الفضل في تحرير الجنوب من الاحتلال البريطاني ونيل الاستقلال الوطني، مؤكدة على أن الشعب الجنوبي مستمر في ثورته التحرريه حتى تحقيق الهدف الأسمى المتمثل في استعادة الدوله الجنوبيه.
وتم في الحفل الذي شهد فقرات مختلفه ومتنوعه نالت استحسان الحاضرين، تكريم عدد من أسر الشهداء والجرحى الذين ضحوا بارواحهم ودمائهم من أجل استعادة كرامة الشعب الجنوبي.
لقد لاحظنا خلال الاحتفال ارتياح كبير من قبل الحاضرين بتدشين احتفالات شعبنا الجنوبي بذكرى ثورة اكتوبر، وقد عبر الجميع عن التصميم على السير قدما حتى تحقيق الأهداف العليا للثورة الجنوبيه، والحفاظ على المكاسب التي تحققت بفضل تضحيات الشهداء والجرحى.

اختكم/سميره احمد
رئيسة دائرة المراه بمجلس الحراك الثوري

قد يعجبك ايضا