اللواء الخامس دعم وإسناد بردفان يشهد عرضاً عسكرياً مهيب في ذكرى ثورة اكتوبر المجيدة

54

 

 

عدن الخبر – خاص
ردفان/خاص

 

 

شهد معسكر اللواء الخامس دعم وإسناد بردفان صباح اليوم السبت ١٣/أكتوبر /٢٠١٨م عرض عسكري وكرنفالي مهيب احتفالاً في الذكرى الخامسة والخمسون لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة والذي انطلقت من جبال ردفان الأبية.

وفي بداية الحفل وعلى أصوات الموسيقى للفرقة الموسيقية العسكرية ، قدم أفراد اللواء الخامس دعم وإسناد عرضاً كرنفالياً وعسكرياً مهيب ، حيث تم استعراض الدبابات والمدرعات والمدفعية والأطقم العسكرية جسد مدى الجاهزية القتالية العالية للمقاتلين من أفراد اللواء ،باالإضافة إلى عرض قتالي ومهاري رائع لفرقة الكمندوز والذي نال استحسان الحاضرين .

وخلال الحفل القى العميد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم وإسناد كلمة قال فيها :” نهنئ شعبنا الجنوبي البطل بمناسبة الذكرى الخامسة والخمسون لقيام ثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة ،والتي انطلقت من جبال ردفان وضحى من أجلها كوكبة من الشهداء الأبطال من أجل العزة والكرامة ونيل الحرية والاستقلال لكل اراضي الجنوب من المستعمر البريطاني البغيض” .

وأضاف النوبي :ها نحن اليوم نعيش وضعاً مشابهاً وهو طرد الحوثي الحامل للمشروع الفارسي المجوسي الذي يرمي للهيمنة على المنطقة العربية عبر اذرعه الخبيثة المتمثلة بالعصابة الحوثية المتخلفة والتي تريد أن تعيد الحكم الامامي البغيض ،ومحاولة نشر التشيع على أرض الجنوب الطاهرة.

وهنئ العميد النوبي أفراد اللواء الخامس دعم وإسناد باالانتصارات التي حققوها في مختلف الجبهات وفي جبهة كرش(حمالة)وطالبهم بمزيد من الجهد والجاهزية القتالية واليقظة العالية .

كما ثمن النوبي الدعم السخي واللا محدود الذي تقدمة دولة الإمارات العربية المتحدة في جميع النواحي الانسانية والامنية والعسكرية في المناطق المحررة.

كما القيت في الحفل عدد من الكلمات والقصائد الشعرية عبرت عن سعادتها بهذه المناسبة التي تعد عزاً وفخراً لكل أبناء الوطن.

حضر الحفل الدكتور فضل هماش رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج والعميد عبدالحكيم الكوبي نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي لالوية الدعم والاسناد وطاقم القسم الإعلامي لدائرة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد وعدد من القيادات العسكرية والأمنية ،وعدد من الاعلاميين ومراسلي القنوات الفضائية والصحف المحلية .

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لالوية الدعم والاسناد

١٣/اكتوبر /٢٠١٨م

 

قد يعجبك ايضا