نائب رئيس الوزراء يلتقي الوكيل المساعد لوزارة الصحة العامة والسكان

123

 

عدن الخبر – خاص

عدن / خاص

 

 

إلتقى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري بالوكيل المساعد لوزارة الصحة العامة والسكان الدكتورة اشراق السباعي، وناقش معها عددا من القضايا والملفات أبرزها ملف جرحى الحرب وآلية نقلهم إلى الخارج لتلقي العلاج.

واطلعت الدكتورة اشراق السباعي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري على الجهود التي تبذلها وزارة الصحة بالعاصمة المؤقتة عدن في معالجة ملفات الجرحى المعوقات التي تعترض سير عملها ..مستعرضة آلية تسفير جرحى العمليات العسكرية ضد المليشيات الحوثية وبتنسيق مباشر مع دولة الإمارات لترتيب عملية ترحيل الجرحى إلى خارج الوطن لتلقي العلاج اللازم لهم جراء إصاباتهم المختلفة .

وأكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري استعداد الحكومة تقديم الدعم والتسهيلات اللازمة لوزارة الصحة ، مشيرا الى أن الحكومة الشرعية تولي اهتماماً كبيرا بجرحى الحرب الأخيرة الذين أصيبوا في ميادين العز والكرامة وهم يؤدون واجبهم الوطني في الدفاع عن وطنهم وشعبهم .

وأشاد معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بما تبذله قيادة وزارة الصحة من جهود ملموسة في إدارة الوضع الصحي بالمحافظات المحررة وعملها الذؤوب في معالجة ملفات الجرحى وأوضاعهم ..مشددا على بذل المزيد من الجهود ومعالجة أوضاع الجرحى وتسهيل إجراءات تسفيرهم إلى الخارج للعلاج نظير ما قدموه من تضحيات جسام لوطنهم وشعبهم .

قد يعجبك ايضا