مسؤول سابق يستولي على سيارة أسعاف حكومية بمحافظة أبين

56

 

عدن الخبر – خاص

أبين / خاص :

 

أفاد الدكتور عبدالمنعم العاقل مدير مستشفي مودية بمحافظة أبين أن المدير السابق للمستشفى قام هو وأقارب له – منذ تاريخ 7 من هذا الشهر – بأخذ سيارة اسعاف خاصة بالمستشفى .

وأكد الدكتور العاقل أن الدكتور أحمد شجر وعدد من أخوته استولوا على سيارة اسعاف تحت مبرر أن له مستحقات مالية لدى المستشفى ومكتب الصحة المديرية.

وقال الدكتور العاقل :” لقد أبلغنا وناشدنا كل الجهات الرسمية من مدير مكتب صحة بالمديرية ومدير أمن المديرية من اجل أرجاع السيارة التي لها أهمية كبيرة كونها السيارة الوحيدة للمستشفى في هذه المديرية وأن المستشفى من خلالها يقوم بإسعاف المرضى والجرحى والمصابين من كل الفئات المجتمعية في هذه المنطقة النائية ولكن للأسف لم تقوم السلطات المحلية والامنية بالتدخل رغم مرور اكثر من اسبوع على الواقعة ” .

وأضاف الدكتور العاقل : ” لقد قمنا بمطاردة الجناة الى عقر دارهم ليلاً ولكن مدير امن مودية أرجعنا مؤكد القيام بحملة امنية بمساعدة الحزام الامني، وبعدها طرحت عليهم قيادة الحملة ولكن لم يحدث شيء رغم مناشداتنا المتواصلة, ونحن نعلن أننا سنقوم بتحضير هبة شعبية لاستعادة السيارة في حال فشلت السلطة المحلية والامن بذلك” .

وطالب الدكتور العاقل من السلطات المحلية ممثلة بمحافظ محافظة ابين اللواء أبوبكر حسين ومدير مكتب الصحة جمال أمذيب بالتدخل المباشر لإستعادة السيارة وإيجاد حل لادعاءات المدير السابق الذي لم يقم بإي اجراءات قانونية تثبت بها مستحقاته التي يطالب بها .

الجدير بالذكر أن الدكتور عبدالمنعم العاقل صدر له قرار تعيين من قبل محافظ محافظة أبين كمدير لمستشفى مودية منذ أكثر من شهرين إلا أن المدير السابق لم يقم بعملية التقبيض وتصفية العهد المالية والمادية .

قد يعجبك ايضا