ورشة استراتيجيات التعليم للمصطلحات الطبية..تعقد اليوم بتعاون مؤسسة الطلاب المتفوقين بعدن وكلية اللغات

80

عدن الخبر/متابعات 

نظمت عصر اليوم الأربعاء (17 أكتوبر2018م)، بكلية اللغات جامعة عدن الورشة التدريبية  المعنونة ب(استراتيجيات التعليم للمصطلحات الطبية باللغة الانجليزية)، لنحو 40 طالبا وطالبة كدفعة أولى من الطلاب المتفوقين والخريجين الذين ترعاهم مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن.
وسيكتسب المتدربون خلال هذه الورشة المعارف والمهارات المهمة في مجال طرق واساليب التعلم للمصطلحات المتداولة في التخصصات الطبية باللغة الانجليزية.
ويأتي تنظيم هذه الورشة برعاية البروفيسور/جمال محمد الجعدني عميد كلية اللغات، والدكتور/عمر بن عبدالله بامحسون، المؤسس، ورئيس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين.
وفي كلمة الافتتاح رحب البروفيسور/جمال الجعدني عميد كلية اللغات، والمحاضر المدرب لهذه الورشة، بالمتدربين من طلاب وخريجي مؤسسة الصندوق..، معربا عن سعادته بتنظيم هذه الورشة الأولى برحاب كلية اللغات.
وأكد استعداد الكلية لمواصلة التعاون مع المؤسسة في مجال التدريب والتأهيل لرفع القدرات والمهارات لطلاب وخريجي المؤسسة بما يعزز من امكانيات الجامعيين وكفاءتهم في سوق العمل والحياة العملية.
من جهته عبر الأستاذ/نصر مبارك باغريب رئيس مجلس الادارة للمؤسسة بعدن، عن خالص شكره وتقديره للبروفيسور جمال الجعدني لاضطلعه بعقد هذه الورشة بكلية اللغات وبمستوى راق من التنظيم.
وأشار   باغريب إلى ان هذه الورشة تعد بداية الغيث للتعاون المشترك بين مؤسسة الصندوق وكلية اللغات..، منوها الى ان المتدربين المشاركين بهذه الورشة سيحصلون على شهادات مشاركة ستمنح لهم خلال الايام المقبل معمده من كلية اللغات ومؤسسة الصندوق.
ومن المقرر تنظيم فعاليات الورشة التدريبية الثانية للمجموعة الثانية من المتدربين من طلاب وخريجي مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن عصر يوم غد الخميس.
حضر الجلسة الافتتاحية للورشة الاخ/ أحمد شكيب المسؤول المختص عن شؤون الطلاب بمؤسسة الصندوق للطلاب المتفوقين.
قد يعجبك ايضا