عميد كلية المجتمع عدن يستقبل رئيس مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات (صور)

60

 

عدن الخبر – خاص

 

#حملة_عدن_تحتاجنا
يوم آخر من أيام الحملة التي ينفذها مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات في العاصمة عدن وكان هدفنا في مديرية دار سعد كل من طلاب وطالبات كلية المجتمع والمعهد الوطني للتعليم للتقنيين والمدربين .. حيث نزلت فرقتين من المركز صباح اليوم الخميس الموافق 18اكتوبر 2018 حاملين معهم الأمل والإرشاد والنصح بالحذر من سلوك طريق تعاطي المخدرات وتصويب العقول نحو كل شيء جميل يمتلكه الشباب والبنات .. إتبع حلمك ذلك هو الموضوع والأحلام والامنيات والطموح فيها مافيها من الجمال والنور فأفتحوا لها أبواب قلوبكم وتمتعوا بالسعي نحو تحقيقها غير آبهين بكل ما يحدث حولكم من صعاب وظروف لن تستمر بإذن الله ..
في يومنا هذا بادلناهم الأفكار وأطلعونا على الكثير مما يتمنون تحقيقه وهذا كله سيصبح يوماً ما واقعا في حياتهم وحياتنا .. المهم أن لاتكون هنا مخدرات وأن لايتبعوها مهما كانت إغراءات من يروجون لها أو يحاولون تزيين صورتها القبيحة
وعززنا الفكرة الجميلة بالصورة والتمثيل والنموذج العملي لتحقيق كل حلم كان مستحيلاً فأصبح واقعاً حقيقياً شاكرتنا اليوم فرقة كريزي لألعاب الجمباز في فقرات بسيطة من اللعبة الجميلة ..
كما كان لنا لقاءً جميلاً بعميد كلية المجتمع الدكتور عوض أحمد العلقمي ونائبه الدكتور جمال ناصر والدكتور عدنان أحمد محمد وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية . حيث قدم الأخ العميد كلمات الشكر الجميلة لمركز عدن على كل الجهود التي يبذلها من اجل تطهير المجتمع ومحاربة هذه الآفات الخطيرة على حياة الشباب وأكد على مساندته وتقديم كل ما يستطيعه من دعم مادي ومعنوي لنشاط المركز وبدورها رئيسة المركز الأستاذة سعاد علوي أثنت على كل من ساهم وساعد على تسهيل مهمتهم وذكرت في حديثها أن المركز وكلية المجتمع بينهما سنوات طويلة من العمل المشترك حيث كانت بداية أنطلاقة للمركز من حرم هذه الكلية ..
وفي المعهد الوطني للتعليم للتقنيين والمدربين كان من الإستعداد والتجهيز من قبل عمادة المعهد وطاقم الإدارة والتدريس وإقبال طيب من الطلاب .. متنيين جميعهم للمركز الإستمرار والنجاح في كل حملاته التوعوية .وبدورنا لن ننساهم من الشكر والإمتنان على كل ذلك مع تمنياتنا للجميع بكل التوفيق ..
سعاد علوي
مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات
18/10/2018

 

قد يعجبك ايضا