مدرسة الرسالة الاهلية بلحج تنتهج ديمقراطية انتخابات المجالس الطلابية

109

عدن الخبر/متابعات 

دشنت رياض ومدارس الرسالة الاهلية صباح امس الخميس انتخابات المجالس الطلابية وذلك وفق اللائحة المرسلة من وزارة التربية والتعليم وبناء على خطة ادارة الانشطة المدرسية في شعبة التعليم بمكتب التربية والتعليم م – لحج.

بدء الحفل بآي من الذكر الحكيم … بعدها رحبت الاستاذه رندا يحيى مديرة المدرسة بالحاضرين …

الاستاذ محمد البرحي مدير ادارة الانشطة المدرسية مكتب التربية والتعليم م.لحج

الاستاذ عادل رئيس قسم الوسائل بادارة التربية والتعليم تبن

الاستاذ ياسرالبعسي نائب رئيس قسم التعليم تبن

ثم اعطت الكلمة لممثل مكتب التربي والتعليم بالمحافظة الاستاذ محمد البرحي حيث قال بسم الله والصلاه والسلام ع رسول الله ..في البدايه انقل لكم تحيات مدير مكتب التربيه والتعليم الدكتور محمد سعيد حسن الزعوري الذي يولي الانشطة المدرسية جل اهتمامه.

وتطرق الاستاذ محمد في كلمته الي اهمية الانتخابات المجالس الطلابية في نشر مبادئ الدمقراطية وتعزيز روح الثقة بالنفس عند الطلاب وكسابهم مهارة القيادة ومساعدة اداره المدرسه في تنضيم الفعاليات والانشطة داخل المدرسة

كما اشاد بالدور الفعال الذي توليه ادارة مدرسة الرسالة ممثلة بمديرة المدرسة الاستاذة رندا من اهتمام بالعملية التعليمية وتحسين التعليم والارتقاء به.

عقب ذلك تمت عملية الاقتراع السري من الطلاب والطالبات لاختيار سبعه من المرشحين لقيادة المجالس الطلابية بحضور رئيس واعضاء اللجنة.

وتم الاقتراع والفرز واعلان النتائج النهائيهة للفائزين وهم..

1- الهجرس عبد العزيز

2- ياسرخالد عاتق

3- فهد محمد

4- محمد فهد

5- عيس صالح

6- عزالدين فؤاد

7- خالد عمار

وفي الختام قالت مديرة المدرسة انها سعيدة اليوم وفخورة بطلابها وطالباتها وهم يجسدون روح الدمقراطية في مدرستهم وبهذا الاسلوب الراقي والمميز شاكرة كل من حضر وساهم في انجاح هذه الانتخابات وتمنت للمجلس الطلابي كل التوفيق والنجاح والتي تعهدت انها ستدعمه وتسهل لهم كل الصعاب

قد يعجبك ايضا