مدير عام مديرية التواهي يوجه باستئناف الدراسة في جميع مدارس مديرية التواهي من يوم غد.

33

عدن الخبر/متابعات 
وجه الأخ/ عبدالحميد ناصر الشعيبي مدير عام مديرية التواهي، مدير مكتب التربية والتعليم في المديرية الاستاذ أنيس حجر، الزام جميع مدراء المدارس بفتحها يوم غد الأحد الموافق 21/10/2018م، لأستقبال الطلاب والطالبات.

وجاء هذا التوجيه بعد ان عقد الشعيبي، لقائا هاما مع قيادة نقابة المعلمين بالمديرية، تم خلاله مناقشة جميع القضايا والمشاكل التي تواجه التربية والتعليم، بما في ذلك حقوق وواجبات المعلم.

حيث أكد مدير عام مديرية التواهي، اننا أمام واقع تربوي مؤلم، يعد أحد افرازات حكومة فاشلة تسلط فيها حزب الاخوان المسلمين وسخر سياستها لصالح أجندة خاصة لا تخدم مصلحة المواطن سؤاًفي الجانب التعليمي او المعيشي او الأمني، وبالتالي أي استسلام لهذه السياسة يصب في مصلحة هذا الحزب المتحالف مع مليشيات إيران الحوثية.

ووجه الشعيبي الأخوة في النقابة على تحمل افرازات هذا الواقع المؤلم خدمة ورحمة بهذا الجيل الذي أصبح قاب قوسين أو ادنى من الوقوع في مسنقع الضياع والتجهيل، لافتا ان استئناف التعليم لا يعني التنازل عن حقوق المعلم بأي حالا من الأحوال.

كما وجه مدير عام المديرية الاستاذ عبدالحميد ناصر الشعيبي، رؤساء لجان الأحياء في التواهي والقلوعة بالزام وحث أوليا الأمور على الدفع بأبنائهم يوم غد الأحد الى المدارس.

قد يعجبك ايضا