انطلاق قافلة المؤسسة الإقتصادية الإغاثية لمحافظة المهرة محملة مئات الأطنان

51

عدن الخبر/متابعات

تحت شعار #المهرة_في_قلوبنا دشنت المؤسسة الاقتصادية عصر اليوم الأحد الموافق 21 /أكتوبر/2018م تسيير القوافل الإغاثية من العاصمة عدن لإخواننا في محافظة المهرة.

وبحسب توجيهات فخامة رئيس الجمهورية المشير/ عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن بالإسراع في تحريك القوافل الإغاثية لمحافظة المهرة قام معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس/ أحمد الميسري بمتابعة التوجهيات التي تقوم المؤسسة الاقتصادية ومديرها الأستاذ/ سامي السعيدي بتنفيذها عمليًا على الأرض.

حيث سييرت المؤسسة الاقتصادية قوافل إغاثية ومساعدات إنسانية من العاصمة المؤقتة عدن إلى أهلنا في محافظة المهرة المنكوبة جراء تعرضها لإعصار لُبان .

وتحتوي القوافل على خمس خصال من المواد الغذائية الدقيق والأرز والسكر والتمر والزيت ، وبما يقدر 200 طن ، كما هناك قافلة محملة بالفرشان والخيام والماء والبطانيات وبعض الإحتياجات المنزلية والمستلزمات الإيوائية.

وصرح مدير المؤسسة الاقتصادية / سامي السعيدي بأن هذه الإغاثة هي أقل ما نقدمه لأهلنا في المهرة التي دمرها إعصار لُبان بشكل كبير ،

وأضاف ان مانقوم به هو تلبية للواجب الوطني اتجاه أهلنا في المهرة وأسمينا الحملة الإغاثية #المهرة_في_قلوبنا وفاء منا لهم وتنفيذًا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي سيرت هذه القوافل الإغاثية لإنقاذ إخواننا المتضررين من إعصار لُبان .

قد يعجبك ايضا