سالمين يناقش مع مكتب التخطيط والتعاون الدولي تدخلات المنظمات الدولية بالأعمال الإنساني والإغاثية

50

 

عدن الخبر – خاص

عدن – لبيب شهاب

 

ناقش القائم بأعمال محافظ عدن الوكيل الاول للمحافظة احمد سالم ربيع علي اليوم مع مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي انتصار مرشد العديد من الخطط والبرامج المقدمة من المنظمات الدولية .
وفي اللقاء الذي عقد بمكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة جرى التوقيع علئ عدد من الاتفاقيات الخاصة بالتدخلات في المجالات الإغاثية والإنسانية بمحافظة عدن من قبل المنظمات الدولية .

وخلال اللقاء حث القائم بأعمال محافظ عدن سالمين مكتب التخطيط بالمزيد من العمل والتنسيق مع المنظمات الدولية لتنفيذ المشاريع الخدمية الهادفة إلى تحقيق تنمية مستدامة لمدينة عدن .
مؤكداً استعداد السلطة المحلية بمحافظة عدن تذليل كافة الصعوبات أمام كل المنظمات التي تحب أن تساهم في إعادة تطبيع الحياة والمتمثلة بتحسين الخدمات الأساسية للمواطنين كالنظافة وشبكات الصرف الصحي والتربية والتعليم وغيرها .

بدورها اوضحت مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمحافظة عدن انتصار مرشد أن مكتب التخطيط يسعى جاهدا لتنسيق العمل وفقا لبرنامج وخطط تحدد احتياجات المحافظة لتدخلات المنظمات لتنفيذ المشاريع الإنسانية والإغاثية والتي تلامس هموم المواطنين بشكل مباشر ، معبرة عن شكرها وتقديرها للقائم بأعمال محافظ عدن الذي يولي مكتب التخطيط اهتمام ومتابعة كبيرة .

قد يعجبك ايضا