8:19 مساءً الأربعاء ,14 نوفمبر 2018

رئيس التكتل القبلي لأبناء الصبيحه يدين ويستنكر ماتعرض له أبناء الصبيحه في المهره.

 

عدن الخبر – خاص

 

أدان واستنكر الشيخ وديع الدربعي رئيس التكتل القبلي لأبناء الصبيحه تلك الحادثه الشنيعه التي تهزت لها كل القيم والمبادئ حيث أقدم المدعو شادي البخيت بن مذكوره من أبناء محافظة المهره مديرية رماه ،وذلك من اعتراضه لأحد أبناء الصبيحه وهو الاخ سالم بن سالم الركيزي الجرتتي وقتله عمدآ وعدوانآ دون أي سبب يذكر أو اي خلافات تدعي لقتله .

حيث اعتبر الشيخ وديع الدربعي أن اقدام الجاني على توجيه رصاصات بندقيته على رأس المجني عليه وتركه ينزف ومضجرجآ بدمائه وسط الشارع ولم يقم بأسعافه ولاذا بالفرار مستهترآ بكل القيم والمبادئ الربانيه والإنسانية والقوانين التي تحرم قتل النفس دون أي سبب.

وطالب الشيخ وديع الدربعي سلطات محافظه لحج لسرعه التواصل مع سلطات محافظه المهره التنفيذيه والأمنية والاجتماعيه بسرعه إلقاء القبض على الجاني وتسليمه العداله لينادل جزاء ما اقترفته يداه الاثمه حين أقدم على قتل رجل أعزل ونفس معصومه الدم وبدون اي مسخ قانوني أو شرعي .

واعتبر الشيخ وديع الدربعي أن اقدام الجاني على فعل جريمته تلك والتفاخر بالقتل يعتبر تحديآ لكل الاجهزه الامنيه للدوله وقوات قيادة التحالف ولأنه يحتمي برجال قبيلته التي لم ولن تاتي به وتسلمه الى اجهزه الامن كما يطلب أولياء الدم .

وأكد الشيخ وديع الدربعي رئيس التكتل القبلي لأبناء الصبيحه بقوله إن أبناء الصبيحه تعتبر أن تلك الحادثه لاتمثل أهل المهره قبائل وشيوخ وقادة ولكنها تعتبر وصمه عار في تاريخ اهل المهرة الناصع في حال سكوتهم عن تلك القضية .

حيث قال الشيخ وديع الدربعي أن املنا كبير بسلطات وشيوخ وقبائل وقاده المهره بسرعة التجاوب لمطلب قبائل الصبيحه بسرعه تسليم الجاني الى اجهزه الامن لينال جزاه الرادع جراء فعلته الشنعيه التي اهتزت لها الارض والسماء.

*_من انعم الزغير البوكري.

شاهد أيضاً

قتلى وجرحى من الحـوثيين جراء كمين جنوب دمت الضـالع وتدمير دبابة لهم

Share this on WhatsAppعدن الخبر/متابعات قتل وجرح عدد من مليشيا الحوثي، اليوم الأربعاء، خلال معارك …