الزامكي وباهرمز، يناقشان الية التنسيق بين قيادتي المحافظة وصندوق صيانة الطرق في تنفيذ المشاريع

42

 

عدن الخبر – خاص

عدن – لبيب شهاب

 

 

ناقش وكيل محافظة عدن المهندس غسان الزامكي اليوم مع نائب رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق المهندس سامي باهركز الية التنسيق بين قيادتي محافظة عدن ممثلة بالقائم باعمال محافظ عدن الوكيل الاول احمد سالمين وقيادة صندوق صيانة الطرق وبما يحقق المنفعة للمحافظة من المشاريع المدعومه من البرامج والصناديق الدولية ..
وخلال اللقاء الذي حضره المهندسون عبدالرحمن البصري مستشار وزارة الاشغال والمهندس احمد ثابت مدير، عام صندوق صيانة الطرق والجسور، بالمحافظة اكد المهندس غسان الزامكي اكد علئ ان التنسيق بين ديوان المحافظة والصندوق سوف يثمر نفعاً للمحافظة وسيصب في صالح تنفيذ تلك المشاريع وبشفافية بل وسيسهم في نجاح تلك المشاريع..
وطالب الزامكي قيادة الصندوق برفع كشف يفنذ كل المشاريع الجاري تنفيذها في مديريات المحافظة الثمان لمتابعتها اولا باول والاطلاع علئ مستوئ الانجاز.. وقال الزامكي ان من شان ذلك تعريف تلك الصناديق والبرامج الداعمة باولويات الاحتياجات..
من جانبه اكد المهندي سامي باهرمز نائب رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق عن ترحيبه بهذا التعاون الذي يصب في مصلحة المحافظة..
وقال المهندس باهرمز، ان الصندوق يطمح الئ مثل هذه الشراكة في باقي المحافظات..
ونوه باهرمز، ان من شان تلك الشراكة ان تفضي، الئ استفادة كل المحافظات من تلك المشاريع المدعوة من البرامج والصناديق الدولية.

 

قد يعجبك ايضا