محافظ حضرموت يكرم أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية

72

عدن الخبر/متابعات

كرّم محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم 46 طالباً وطالبة الحائزين على المراكز العشرة الأولى في شهادة إنهاء المرحلة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي على مستوى الجمهورية والمحافظة للعام الدراسي 2017-2018م .

وفي الحفل الخطابي والفني والتكريمي الذي نظمه مكتب وزارة التربية والتعليم بحضرموت الساحل بقاعة الاحتفالات الكبرى بالمكلا ، أكد المحافظ البحسني على أهمية هذا اللقاء للاحتفاء بكوكبة من خيرة الطلاب والطالبات الذين نالوا شرف تحقيق المراكز الأولى على مستوى الجمهورية والمحافظة للعام الدراسي 2017-2018م ، رافعاً التهاني والتبريكات لهم ولأسرهم ولإداراتهم التعليمية ومعلميهم .

وقال المحافظ إن قطاع التربية والتعليم اليوم على أعتاب مرحلة جديدة من التطور لم تشهده المحافظة منذ سنوات وما تحقق على الواقع وبالصور والأرقام يؤكد ذلك ، ويعكس حجم الرعاية والاهتمام الذي توليه قيادة السلطة المحلية بالمحافظ لهذا القطاع الحيوي المهم .

وأضاف المحافظ أن قطاع التربية سيظل الهاجس الأول لقيادة السلطة المحلية وذلك لارتباط التعليم بتنمية الإنسان وتطور المجتمعات ، وسيتواصل دعم السلطة للتعليم لتستمر مسيرة العطاء في هذا القطاع الرائد والحيوي .

حضر الحفل مديرو المكاتب التنفيذية والمديريات والمؤسسات الداعمة للتعليم وقيادات العمل التربوي والتعليمي بالمحافظة والمديريات وأولياء أمور الطلاب والطالبات الأوائل .

قد يعجبك ايضا