العميد العوبثاني يشيد بجهود خدمات مصلحة الهجرة والجوازات بسيئون

88

عدن الخبر/متابعات

قام مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد مبارك أحمد العوبثاني ، اليوم ، بزيارة تفقدية إلى إدارة مصلحة الهجرة والجوزات والجنسية بوادي حضرموت .

واطلع مدير عام الأمن والشرطة بالمحافظة خلال زيارته ،على مستوى الإنجاز في الأنشطة والأعمال التي تقدمها المصلحة ، والتقى بعدد من المواطنين لسماع الشكاوي والصعوبات التي تواجههم في إستخراج الجوازات بحضور مدير أمن مديرية سيئون العقيد جعفر سالم بن كده.

وأشاد العوبثاني بجهود مدير وموظفي إدارة مصلحة الهجرة والجوازات في خدمة المواطنين وإسهامها في تكوين السمعة الطيبة داخل المجتمع وتنظيم العمل بطريقة سلسة تساهم في ترتيب استقبال المواطنين الطالبين في استخراج الجوازات، مشددا على محاسبة كل من يستغل المواطنين في المعاملات من السماسرة والواسطات.

وطالب العميد العوبثاني إدارة مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية في توفير أجهزة إضافية للإصدار الآلي في استخراج الجوازات للتخفيف من معاناة الازدحام، مشيرا ان الهجرة والجوازات توسعت خدمتها بصرف الجوازات الى جميع ابناء المحافظات المجاورة، مبينا ان دوام المصلحة من الساعة الثامنة صباحا حتى التاسعة مساءا لمواجهة الازدحام لتسهيل المعاملات للمواطنين.

هذا وقدم نائب مدير مصلحة الهجرة والجوازات بالوادي والصحراء المقدم مساعد عبدالله بن طالب شكره للعميد العوبثاني على زيارته في تلمس هموم المواطنين ومتابعة  نشاط الهجرة والجوازات لأستمرار عملها لخدمة المواطنين.

قد يعجبك ايضا