شرطة الضالع تلقي القبض على مطلوب لامن عدن متهم بقضايا جسيمة

57

 

عدن الخبر – خاص

الضالع / التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

 

 

تمكنت شرطة محافظة الضالع من القاء القبض على احد العناصر المطلوبة لامن العاصمة عدن متهم بقضايا جسيمة حسب مذكرة شرطة العاصمة عدن .

وكانت ادارة شرطة محافظة الضالع قد تلقت مذكرة من شرطة العاصمة عدن لمطلوب لادارة البحث الجنائي بالعاصمة المؤقتة عدن يدعى ( ع . أ . ن . ق ) متهم بقضايا جسيمة منها انتحال شخصية الغير وبيع ثلاث قطع ارض بمبالغ مالية كبيرة .

شرطة محافظة الضالع فور تلقيها مذكرة اللواء الركن شلال علي شايع مدير عام شرطة العاصمة عدن كلفت نائب مدير البحث الجنائي بإدارة أمن مديرية الحصين محمد حزام بمتابعة القضية والبحث عن المتهم والذي قام بدوره وقام بجمع المعلومات والدلائل حتى تمكن من معرفة المتهم وبعد ان قام برصد دقيق لتحركات المتهم وتعرف على صورته وتم القاء القبض عليه والزج به في السجن بادارة شرطة محافظة الضالع تمهيدا لتسليمه لادارة شرطة العاصمة عدن .

وكانت شرطة محافظة الضالع قد قامت بضبط عدد كبير من القضايا والمتهمين الفارين والمطلوبين لوزارة الداخلية و لادارات امن عدن ولحج وغيرها من المحافظات المحررة وقامت بضبط عدد من السيارات المسروقة وتسليمها مع المتهمين لادارات المحافظات لاستكمال ملفات قضاياهم وتقديمهم للعدالة ولاقت ادارة شرطة محافظة الضالع عدد كبير من رسائل الشكر من الجهات المعنية على سرعة ضبط تلك القضايا وضبط المتهمين الفارين من تلك المحافظات ..

صادر عن
دائرة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بشرطة محافظة الضالع

قد يعجبك ايضا