رئيس الوزراء يتفقد الاضرار في المسيلة بالمهرة 

63

 

عدن الخبر – وكالات

 

تفقد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ،اليوم الخميس، مديرية المسيلة بمحافظة المهرة، التي ضربتها السيول الناجمة عن العاصفة المدارية “لبان” وتسببت في أضرار كبيرة طالت عدداً من منازل المواطنين.

وتفقد رئيس الوزراء منطقة رهديد والتي تعد من أكثر المناطق تضررا من إعصار (لبان)، حيث طاف ببعض القرى والمزارع التي جرفتها السيول، كما قام بزيارة عدد من المدارس التي استخدمت كمراكز ايوا ء للنازحين الذين تدمرت مساكنهم والذين عبروا عن سعادتهم بزيارة رئيس الوزراء والوفد الحكومي المرافق له.

واكد رئيس الوزراء إن الحكومة ستواصل عملها في إعادة إعمار ما خلفته السيول.. مجدداً التأكيد على أن زيارته إلى المحافظة التي بدأت أمس الأربعاء، جاء ت لتلمس احتياجات أهالي محافظة المهره والاطلاع على حجم الدمار الذي خلفه إعصار(لبان) والعمل بشكل جاد وسريع لإيجاد معالجات سريعة تضمن إعادة إعمار مساكن المواطنين وتوفير المواد الإغاثية العاجلة وعودة الخدمات الأساسية وإصلاح شبكة الطرق بين مديريات وقرى المحافظة والتي تدمرت بشكل كبير..مشيراً إلى أن ذلك يأتي وفقاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الذي يولي محافظة المهرة المنكوبة، اهتمامه الأكبر، وشدد على ضرورة تفقد الأوضاع في المحافظة والعمل على الفور في إنجاز الأعمال الإغاثية للنازحين والمتضررين وإعادة بناء الطرق والبنية التحتية.

 

قد يعجبك ايضا