البحسني يكشف بشائر المكرمة الإماراتية لحضرموت

51

عدن الخبر/متابعات

أعلن محافظ حضر موت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني نتائج زيارته الطيبة والموفقة مؤخرا الى الإمارات.

وأكد أن من بينها مكرمة سمو ولي عهد أبوظبي لحضرموت لدعم قطاعي الكهرباء والصحة، مشيرا إلى أن زيارته للأمارات كانت طيبة وتمكن خلالها من مقابلة العديد من كبار مسؤولي الدولية، بينهم وزير الطاقة الاماراتي وقيادة الهلال الاحمر في اعلى مستوى، ومدير صندوق ابوظبي للتنمية.

وبحث محافظ حضر موت جملة من المشاريع والاحتياجات الخدمية للمحافظة، بما فيها مشروع المجمعات التموينية وكذلك مكرمة سمو ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد لمجال الكهرباء والصحة بحضرموت.

وأشار البحسني إلى أنه تم إنزال مكرمة المائة مليون دولار، وأصبح المبلغ الآن بالصندوق الذي يتولى التعاقد مع مقاولين بحضرموت في قطاع الصحة.

وكشف محافظ حضرموت عن قرب ايفاد فريق حضرمي متخصص بمجال الكهرباء لزيارة الامارات ووضع اللمسات الأخيرة المتعلقة باستكمال الإجراءات الخاصة بالمكرمة الإماراتية، وتمهيدا للبدء بإعلان المشاريع المتعلقة بقطاع الكهرباء بحضرموت التي قال إن أمرها أصبح محسوما وفقا لتلك المنحة الاماراتية التي سبق لولي عهد أبوظبي الشيح محمد بن زايد أن أعلن عنها بهدف ايجاد حل جذري ونهائي للكهرباء بحضرموت.

قد يعجبك ايضا